موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. بدء التدريب البحرى "الموج الأحمر-1" بمشاركة مصر والسعودية و4 دول عربية

الثلاثاء، 01 يناير 2019 01:11 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. بدء التدريب البحرى "الموج الأحمر-1" بمشاركة مصر والسعودية و4 دول عربية التدريب البحرى الموج الأحمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها بدء التدريب البحرى "الموج الأحمر-1" بمشاركة مصر والسعودية و4 دول عربية وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 
 
قال وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، أن مقاطعة قطر مستمرة فى عام 2019 لأنها مرتبطة بتغييرات واجبة فى توجهات الدوحة المخربة، وسيستمر الفشل القطرى بفك الإجراءات المتخذة ضدها، برغم الكلفة الباهظة، مؤكدا أن الموقف القطرى يحركه الأمير السابق وعبره يدافع عن ارث أوقع الدوحة فى مأزقها.
 
 
 
 
بدأ طلاب الثانوية العامة، أمس الاثنين، تسجيل استماراتهم الإلكترونية على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى استعدادا لامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق 8 يونيو المقبل.
 
 
 
 
 
تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية خلال 2019  وتوفير فرص عمل شباب الخريجين من خلال إنشاء منافذ سعية جديدة لطرح المنتجات الغذائية فى العديد من المحافظات.
 
 
 
 
 
 
مع بدء عام 2019، يسعى الكثير مننا إلى التعرف على أيام الإجازات الرسمية خلال عام 2019، والتى تتنوع بين الإجازات الوطنية أو الدينية أو الاجتماعية، وفيما يلى نعرض أبرز الإجازات الرسمية فى مصر خلال عام 2019.
 
 
 
 
استهل مستوطنون إسرائيليون، العام الميلادى الجديد باستئناف اقتحاماتهم لساحات المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى الخاصة.
 
 
 
 
 
أصدر مجلس النواب تقريرا حول حصاد البرلمان خلال عام 2018 فى شتى المجالات سواء التشريعية او الرقابية والزيارات الخارجية ونشاط اللجان النوعية، ومن ضمن هذه الحصاد عدد رسائل الواتس آب التى تلقاها من المواطنين عبر هذه الخدمة التى تهدف للتواصل المباشر بين المواطنين والسلطة التشريعية.
 
 
 
 
قال الدكتور مجدى شريف رئيس حى الساحل، إن العقار المنهار بـ31 درب الجزار، كان فى الجزء الخلفى للعقار وتم إخراج الأسر بسلام دون إصابات، مشيرا إلى أن العقار قديم ومكون من حجرات تسكن كل أسرة حجرة وأن إجمالى الحجرات 7 بالإضافة إلى محل تجارى.
 
 
 
 
تلقى الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى تقريرا عن إنجازات وجهود الوزارة فى مجال تنفيذ منظومة التشغيل الذاتى من خلال معدات الوزارة بالإدارات العامة للرى وإدارات الصيانة الوقائية بالمحافظات خلال عام 2018 والتى شملت انجاز العديد من الأعمال بالجهود الذاتية ترشيداً للنفقات وتخفيفاً للعبء عن الموازنة العامة للدولة.
 
 
 
 
 
 
تزدحم أجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالعديد من البطولات الكبرى فى مختلف ملاعب العالم خلال العام الجديد 2019، حيث تقام بعض الأحداث الكروية التى تنتظرها الجماهير لعدة سنوات، وعلى رأسها المسابقات القارية للمنتخبات‪.
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة