كورة وسباحة وبتمشى عالحيط.. شاهد آرات طفلة معجزة تحظى بأكثر من مليون متابع

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:40 م
كورة وسباحة وبتمشى عالحيط.. شاهد آرات طفلة معجزة تحظى بأكثر من مليون متابع الطفلة ارات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الطفلة آرات حسين، تبهر العالم رغم سنها الصغير، فهى طفلة بمثابة المشروع الأولمبى لوطنها خلال السنوات المقبلة، حيث تحقق فيديوهاتها أرقامًا خيالية من المشاهدات تصل إلى ملايين.

ارات
ارات
 
 

 

الطفلة آرات حسين، تبلع من العمر 5 سنوات، ورغم ذلك فوالدها بدأ العمل لتحويلها إلى بطلة منذ أن كانت فى الثالثة من عمرها، حتى أصبح لديها مئات آلاف المعجبين والمعجبات حول العالم، فقبل عامين كان تحظى بـ 350 ألف متابع على انستجرام، أما الآن فتحظى بمليون و600 ألف متابع.

 

اراا ووالدها
ارات ووالدها
 

 

آرات حسين، طفلة إيرانية موهبة فى الرياضة، تتمتع بلياقة بدنية لا يتمتع مراهقين بها، فوالدها يجعلها تواظب على تمرينات اللياقة البدنية حتى تحافظ على شكل جسدها المتناسق والمثالى إلى حد كبير، رغم أنها ما زالت فى الـ 5 من عمرها.

 

الطفلة ارات
الطفلة ارات
 

 

وتمارس آرات حسين، الكثير من الرياضيات، سواء الجماعية أو الفردية، معتمدة على لياقتها البدنية الاستثناية، فهى تلعب كرة القدم وتتمتع بمهارات غير عادية بالنسبة لطفلة فى مثل عمرها، فضلا عن قدرتها المثيرة فى تسلق الجدران بشكل سريع للغاية، وأيضا السباحة والضغط بكافة أشكاله المختلفة والجمباز، هذا إلى جانب ممارستها رياضة الـ"هيلاهوب" ورفع الأثقال، و"البوكس".

المفارقة الغريبة أن المسئولين عن حسابها الرسمى على انستجرام، نشروا لها صور وهى فى عمر الـ9 شهور والـ10 شهور، أثناء نومها على السرير وجسدها يتمتع بمرونة غريبة، حيث تكاد قدميها أن تلامس رأسها وكأنها تؤدى حركات أكروباتيه فى رقصة باليه.

واللاف أيضًا أن العشرات من الفيديوهات لـ"آرات" يظهر فيها والدها معها، حيث يحثها دائما على تخطى أى تحدى تقوم به، وتظل تحاول لعشرات المرات حتى تستطيع النجاح فى التحدى.

 

9 شهور
9 شهور

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة