هل يتحمل اتحاد الكرة ثمن VAR .. ميدو: "مش غالى وهيكسبهم فلوس"

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 09:57 ص
هل يتحمل اتحاد الكرة ثمن VAR .. ميدو: "مش غالى وهيكسبهم فلوس" أحمد حسام ميدو
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب مباراة الأهلى الأخيرة وتعادله مع نادى الإنتاج الحربى، وما شهدته المباراة من بعض أخطاء التحكيم، طالب الأهلى اتحاد الكرة بتحمل مسئولياته فى تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

تطبيق تقنية الفيديو "الفار"، شهدت تأييدا كبيرا من المتابعين لكرة القدم باعتبارها وسيلة تساعد فى تطوير منظومة التحكيم، وللتعليق على هذا التقنية، طالب الإعلامى عمرو أديب من أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب المصرى السابق، بأن يطالب اتحاد الكرة بتطبيق هذه التقنية قائلا: "يا عم شوفلنا موضوع الفار ده بكام ونخلى اتحاد الكوره يدفعوا ونخلص".

1
 

ميدو رد على طلب الإعلامى أحمد حسام ميدو قائلا: "صباح الفل والله ما غالي وهيكسبهم فلوس كمان!! انا عملت دراسة جدوى ليه وهقدموا للاتحاد!! صباح الفل".

2

يذكر أن النادى الأهلى أرسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أكد فيه رفضه التام للأخطاء الفجّة التى ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلى الأخيرة فى الدورى، وتمسّك الأهلى فى خطابه الرسمى بحقوق النادى وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى، حرصًا على استكمال المسابقة والعدالة بين الأندية المتنافسة، ومن ضمن الحلول طالب النادى بتطبيق تقنية الفيديو.

وكان ميدو قال مؤخرا أن تنفيذ تقنية الفيديو عندنا لن تكون مكلفه إذا تم تخصيص غرفة في اتحاد الكرة بها 10شاشات وبها رئيس لجنة الحكام نفسه مع 3 أو 4 خبراء متواصلين مع حكام المباريات مباشرة خلال المباراة، مع وجود شاشة واحدة في كل ملعب لمراجعة حكم الساحة بنفسه للقرار؟ ما الصعوبة فى ذلك، وما هى التكلفة الباهظة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

اكبر متضرر هو النادى الاهلى ويلية الزمالك

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

مش محتاجة تفكير !!

اذا عقدت النية علي استخدام تقنية الفار ،فلن يكون التمويل مشكلة! الاندية تسدد للاتحاد تكلفة استقدام حكام اجانب ،وبالقيمة تمول عملية الشراء . المهم تكون الارادة متوافرة !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة