صور.. مصر للطيران تستضيف ممثلى شركات السياحة البلجيكية بحفل معبد الأقصر

الأحد، 30 سبتمبر 2018 05:27 م
صور.. مصر للطيران تستضيف ممثلى شركات السياحة البلجيكية بحفل معبد الأقصر مصر للطيران تستضيف ممثلى شركات السياحة البلجيكية في حفل بمعبد الأقصر
كتب أحمد مصطفى - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت شركة مصر للطيران على استضافة ممثلى شركات السياحة البلجيكية، فى حفل عشاء أمس، السبت، فى معبد الأقصر.

 

وتم تجهيز المعبد لاستقبالهم من خلال دخولهم فى شكل ممر على جانبيه حمله المشاعل فى شكل مبهر حيث ركزت مصر للطيران فى رعاية الحدث أن يكون مكان الاستضافة سياحيا وتاريخيا لترسيخ عراقة وتاريخ المنتج السياحى المصرى من خلال اماكن الجذب السياحى المهمة.

 

وشهد مطار الأقصر وصول ممثلى شركات السياحة قادمين على رحلة خاصة لمصر للطيران من بروكسل لحضور فعاليات المؤتمر، تأتى مشاركة مصر للطيران كناقل رسمى للمؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية الناطقة بالفرنسية(UPAV)  فى إطار مسئوليتها الوطنية ودعمها للمؤتمرات الدولية التى تحتضنها مصر فى مختلف المجالات.

 

ويتناول المؤتمر العديد من الموضوعات المهمة وعلى رأسها الموضوعات التى تخص تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر عبر مطار القاهرة من خلال ورش عمل تم تحضيرها اليوم وذلك لتعزيز التبادل التجارى والسياحى وتدفقات الحركة السياحية بين البلدين، حيث تعد هذة المؤتمرات فرصة عظيمة لكل المهتمين بمجال السياحة للالتقاء تحت سقف واحد، ليتبادلوا الخبرات للوصول إلى أفضل البرامج.

 

 

1

 

 
 
2
 

3
 

4
 

unnamed
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة