رئيس جامعة بنها يشهد حفل خريجى كلية الطب البيطرى

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:00 ص
رئيس جامعة بنها يشهد حفل خريجى كلية الطب البيطرى حفل تخريج كلية الطب البيطرى بمشتهر بجامعة بنها
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور حسين المغربى القائم بعمل رئيس جامعة بنها حفل تخريج كلية الطب البيطرى بمشتهر الدفعة 32، وذلك بحضور الدكتور محمد مهدى غانم عميد الكلية والدكتور خالد العامرى نقيب عام البيطريين وعميد كلية الطب البيطرى جامعة القاهرة.

وخلال الحفل أشار المغربى إلى أن هذا اليوم هو حصاد جهد وعمل على مدى 5 سنوات من أبنائنا الطلاب، لذلك أوجة الشكر ليس للخريجين فقط بل أوجة التحية لأولياء الأمور.

مشيرا إلى أن كل ماتم دراستة داخل الكلية يعتبرا هو الأساس الذى سوف تنمى مهارتك علية، وأن الخبرة تأتى بالعمل والإطلاع على كل ماهو جديد فى تخصصة موضحاً على أن التعليم فى تقدم مستمر لذلك لابد من الخريج أن يحافظ على التعليم المستمر لتنمية مهارتهم موكداً على أن الجامعة والكلية تفتح أبوابة لجميع الخرجين للتواصل معنا فى أى وقت لذلك يجب على كل خريج الطب البيطرى أن يعتز بكليتهم وجامعاتهم فكلية الطب البيطرى من أولى الكليات التى تم اعتمادها من الهيئة القومية للجودة فى الجامعة لذلك يجب على كل خريج أن يحافظ على تميزة لإنك ستدخل فى منافسة مع خريجين من 19 كلية طب بيطرى من جامعات أخرى.

ومن جانبة أكد العامرى، على أن النقابة هى بيتك دائما لذلك يجب أن تفتخر بمهنتك  فهى لاتقتصر على علاج الحيوان بل وقاية الإنسان أيضاً، فوظيفتك تعتبر أمن قومى وأمن غذائى للإنسان، وأن يعمل كل خريج بالجد والسعى فى تحصيل العلم والعمل على الحفاظ على شرف المهنة.

وفى نفس السياق أوضح الدكتور محمد غانم على أن الكلية تقدم للخرجين كافة الدعم للخريجين وتنظم دورات تدربية لهم وهى استراتيجية وخطة الجامعة

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة