جروس يكشف سر دفعه بعمر السعيد أساسيا أمام القادسية وضغوط "كاسونجو"

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 10:21 م
جروس يكشف سر دفعه بعمر السعيد أساسيا أمام القادسية وضغوط "كاسونجو" جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك بأنه كان حريصا على السفر قبل مواجهة القادسية بفترة كافية من أجل أن يتعود اللاعبين على الأجواء فى ظل درجة الحرارة العالية، وبالفعل نجح الفريق الأبيض فى التغلب على ذلك وتم التأقلم سريعا مع الأجواء -وفقا لتصريحاته-.

أضاف جروس فى المؤتمر الصحفى بعد مباراة القادسية، أن الفريق يضم لاعبين كثيرين علي مستوي فني عالي، مضيفا بأن الجميع سوف يحصلون علي فرصتهم خلال المباريات المقبلة.

فسر جروس دفعه بعمر السعيد فى التشكيل الأساسى من لقاء اليوم أمام القادسية بأنه جاء بهدف تخفيف الضغوط التى يتعرض لها الكونغولى كاسونجو كابونجو، لعدم تسجيله، مضيفا أن السعيد لاعب مميز وقدم مباراة جيدة فى أول ظهور له بالتشكيل الأساسى أمام القادسية، وشكل خطورة على مرمى المنافس، ولم يحالفه الحظ فى أكثر من فرصة.

اختتم "جروس" تصريحاته بأن المباراة كانت صعبه للغاية نظرا لحرص فريق القادسية على أن تكون خطوطه قريبه ولجأ الدفاع من منتصف الملعب والاعتماد على المرتدات -وفقا لما قاله-.

كان الزمالك قد تخطى عقب القادسية الكويتى ليتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية، بعد التعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الجمعة بملعب نادى النصر فى الكويت، بعد تعادل الفريقان سلبيا فى برج العرب، وتقدم فى لقاء اليوم البديل كاسونجو الذى شارك فى الشوط الثانى بدلا من عمر السعيد حيث سجل هدف الفريق الأبيض فى الدقيقة 82 ثم تعادل القادسية بهدف عامر معتوق فى الدقيقة 95.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة