برشلونة بدون أجناب ضد ليجانيس.. وسواريز على دكة البدلاء

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 07:02 م
برشلونة بدون أجناب ضد ليجانيس.. وسواريز على دكة البدلاء فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ليجانيس، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "دى بوتاركى"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

,ويدخل برشلونة مباراة اليوم بدون ظهيرى جنب صرحاء حثي يعتمد على سيرجى روبرتو لاعب الوسط فى مركز الظهير الأيمن، وتوماس فيرمايلين فى مركز الظهير الأيسر بعدما قرر فالفيردى إراحة ألبا، كما يتواجد لويس سواريز مهاجم الفريق على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل برشلونة ضد ليجانيس، كالتالى..

تير شتيجن - أومتيتي - فيرمايلين - بيكيه - روبيرتو - كوتينيو - بوسكيتس - راكيتيتش - ديمبيلي - منير الحدادى - ميسي.

تشكيل برشلونة ضد ليجانيس
تشكيل برشلونة ضد ليجانيس

 

وتحمل مواجهة اليوم رقم 700 النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مع برشلونة، بكل المسابقات سواء الودية أو الرسمية مقسمة كالتالى: الدورى الإسبانى (424 مباراة)، كأس الملك ( 68 مباراة )، دورى الأبطال (126 مباراة) ، السوبر الإسبانى ( 18 مباراة) ، السوبر الأوروبى ( 4 مباريات)، مونديال الأندية ( 5 مباريات)، و55 مباراة ودية، نجح خلالها فى تسجيل 595 هدفا.

يذكر أن برشلونة حصد 13 نقطة فى الجولات الخمس الأولى من الموسم الحالى للدوري الإسباني، محققا 4 انتصارات وتعادل وحيد، ليتقاسم صدارة الترتيب مع غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يلتقى مع إشبيلية فى العاشرة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة