إعصار آخر على الأبواب.. شاهد كيف يبدو إعصار "ترامى" من الفضاء

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 06:09 م
إعصار آخر على الأبواب.. شاهد كيف يبدو إعصار "ترامى" من الفضاء إعصار "ترامى" يقترب على اليابان وتايوان
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حين أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تزال تعانى من آثار إعصار فلورنس الذى ضرب سواحلها الأيام الماضية، فهناك إعصار آخر سيدق الأبواب لكن على السواحل اليابانية والتايوانية.
 
Dn9H_xZWkAAeWyA
إعصار ترامى كما التقطته كاميرا محطة الفضاء الدولية
 
صوّر رائد فضاء فى محطة الفضاء الدولية (ISS) صور مذهلة لإعصار "ترامى  Trami" الذى من المتوقع أن يصل اليابسة فى اليابان يوم السبت المقبل.
 
فنشر رائد الفضاء الأوروبى "ألكسندر جيرست" أمس صوراً للإعصار على صفحته على إنستجرام ، قائلاً: "يبدو كما لو أن شخصاً ما سحب القابس الهائل لهذا الكوكب ، فنحن بصدد رؤية إعصار شرس أخر من الفئة الخامسة "Trami" يتوجه نحو اليابان وتايوان، فخذوا حذركم وابقوا بأمان".
 
Dn9H9BCX0AAKk8r
إعصار ترامى كما التقطته كاميرا محطة الفضاء الدولية
 
وكانت السلطات اليابانية قد حذرت اليوم من اقتراب الإعصار من مقاطعة "أوكيناوا" الجنوبية وقالت أنه سيجلب رياحاً شديدة وأمطاراً من المتوقع أن تشتد يوم الأحد على غرب البلاد.
 
Dn9H9wOWsAAvuii
إعصار ترامى كما التقطته كاميرا محطة الفضاء الدولية
 
يذكر أن المحطة الفضائية الدولية (ISS) هي محطة فضاء تدور على ارتفاع 400 كيلومتر عن سطح كوكب الأرض وبسرعة 28 ألف كم فى الساعة ويتم الإشراف عليها بتعاون دولى، تقوم المحطة بعمل 16 مدارًا يوميًا حول كوكب الأرض وتلتقط صورًا وفيديوهات للفضاء عن طريق كاميرات خاصة مثبته خارج المحطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة