محافظ مطروح يستقبل ممثل جائزة خليفة الإماراتية للتمور استعدادا لمهرجان سيوة

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:56 م
محافظ مطروح يستقبل ممثل جائزة خليفة الإماراتية للتمور استعدادا لمهرجان سيوة محافظ مطروح يستقبل ممثلي جائزة خليفة الإماراتية للت
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بمكتبه في ديوان عام المحافظة، الدكتور عبد الوهاب زايد الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمور، والدكتور أمجد القاضي ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة المصرية، لبحث استعدادات واحة سيوة، لاستقبال المهرجان الرابع للتمور المصرية المقرر تنظيمه فيى الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر  المقبل.

ووجه المحافظ بتضافر الجهود لكافة الأجهزة التنفيذية والشعبية والاستعداد المبكر لضمان نجاح المهرجان الرابع للتمور، وأن تكون واحة سيوة في أبهي صورها خلال المهرجان .

حضر اللقاء المهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة، ومحمد السيد مدير عام التخطيط والمتابعة و مديري الإدارات المعنية بالمهرجان.

يذكر، أن مهرجان التمور بسيوة، تنظمه جائزة خليفة الدولية لنخيل التمور بالتعاون مع محافظة مطروح ووزارتي الزراعة والصناعة والتجارة، للعام الرابع على التوالي، و يشارك فيه مزارعي ومصنعي ومصدري التمور من مختلف أنحاء محافظات مصر، بالإضافة إلى عارضين ومشاركين من الدول العربية من بينها ليبيا والسودان، وعقد ندوات وجلسات بحثية بمشاركة خبراء زراعة وإنتاج ووقاية النخيل وممثلى عدد من المؤسسات العلمية والبحثية والمنظمات والهيئات الدولية المعنية.

 

        










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة