ماذا ينتظر المحترفون بملاعب العالم اليوم؟.. عمرو مرعى فى مهمة أفريقية مع النجم الساحلى.. السعيد وشيفو لمواصلة الانتصارات مع الأهلى السعودى.. والشحات يسعى للفوز الثالث مع العين.. وسام مرسى باختبار جديد مع ويجان

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 م
ماذا ينتظر المحترفون بملاعب العالم اليوم؟.. عمرو مرعى فى مهمة أفريقية مع النجم الساحلى.. السعيد وشيفو لمواصلة الانتصارات مع الأهلى السعودى.. والشحات يسعى للفوز الثالث مع العين.. وسام مرسى باختبار جديد مع ويجان عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى ثنائى الاهلى السعودى وحسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جماهير الكرة المصرية ستكون اليوم، الجمعة، على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث تقام العديد من مباريات المحترفين مع مختلف الأندية الأوروبية، والتى نستعرض أبرزها خلال السطور التالية.

 

حسين الشحات

 

يخوض اللاعب المصرى حسين الشحات اختباراً صعباً مع العين، الذى يحل ضيفاً على النصر فى الثالثة والنصف عصر اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإماراتى، بينما يبحث النصر عن تحقيق فوزه الأول فى المسابقة هذا الموسم.

حسين الشحات
حسين الشحات

وتمكن حسين الشحات من صناعة 3 أهداف مع نادى العين فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، ليحتل المركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بعد خلفان مبارك لاعب الجزيرة.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل هدف وصناعة "هدفين" فى فوز العين على الإمارات بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتي، كما تمكن من صناعة "هدف" فى فوز العين على الظفرة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية.

 

عبد الله السعيد وعبد الشافى

 

يسعى الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى لقيادة الأهلى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، عندما يلتقى مع الحزم فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

ويمتلك الأهلى فى رصيده 4 نقاط حصدها من التعادل مع التعاون بنتيجة 1 – 1 فى الجولة الأولى، ثم الفوز على أحد بنتيجة 2 – 0، ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما يمتلك الحزم نقطتين فى رصيده.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

ويغيب عن صفوف الأهلى السعودى فى مباراة اليوم دجانينى تفاريس بسبب الإصابة، واليكسيس رواناو للإيقاف، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم تواجد الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى فى التشكيلة الاساسية.

 

حسين السيد

 

يستضيف الاتفاق، الذى يضم المدافع المصرى حسين السيد، نظيره الفيحاء، على ملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى
حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى

 

ويمتلك الاتفاق فى رصيده 4 نقاط فى المركز الخامس بمسابقة الدورى السعودى، قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل الفيحاء المركز الـ15 دون رصيد من النقاط.

 

عمرو مرعى

 

يسعى النجم الساحلى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمرو مرعى، لخطف بطاقة الصعود للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا عندما يلتقى فى السادسة مساء اليوم مع الترجى فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما بمدينة "سوسة" معقل النجم الساحلى، فى "إياب" الدور ربع النهائى.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بملعب "رادس" انتهت بفوز الترجى بهدفين مقابل هدف واحد، ليحتاج النجم الساحلى لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل لبلوغ الدور نصف النهائى، أما الترجى فيكفيه التعادل السلبى.

عمرو مرعى
عمرو مرعى

وصعد الترجى للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 11 نقطة خلف الأهلى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تأهل النجم الساحلى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

يذكر أن الترجى سبق له الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا "مرتين" عامى 1994 و2011، بينما توج النجم الساحلى بالبطولة "مرة واحدة" عام 2007.

 

سام مرسي

 

يخوض سام مرسى، لاعب منتخب مصر، اختباراً جديداً مع ويجان الذى يستضيف فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، بريستول سيتى على ملعب "دى دبليو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

ويمتلك ويجان 13 نقطة فى رصيده ليحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل بريستول سيتى المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

سام مرسى
سام مرسى

وكان اللاعب المصرى سام مرسى نجح فى قيادة فريق ويجان لتحقيق الفوز على هال سيتى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

بادر ويجان بالتسجيل عن طريق سام مرسى فى الدقيقة 21، قبل أن يضاعف جوش وينداس النتيجة فى الدقيقة 37، بينما تمكن جارود بوين من تسجيل هدف هال سيتى الوحيد فى الدقيقة 43 من عمر المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة