فيديو وصور.. مساعد وزير الداخلية لـ"اليوم السابع": معارض "كلنا واحد" تخفف العبء عن البسطاء.. ويؤكد: هدفنا تحقيق التكافل الاجتماعى وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.. ويعلن استمرار المعارض شهرا بربوع البلاد

الأحد، 02 سبتمبر 2018 02:58 م
فيديو وصور.. مساعد وزير الداخلية لـ"اليوم السابع": معارض "كلنا واحد" تخفف العبء عن البسطاء.. ويؤكد: هدفنا تحقيق التكافل الاجتماعى وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.. ويعلن استمرار المعارض شهرا بربوع البلاد مبادرة كلنا واحد بوزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، إن معارض "كلنا واحد" لمستلزمات الدراسة تعتبر المرحلة الرابعة من المبادرة الإنسانية التى أطلقتها وزارة الداخلية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى وبتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش تفقده معارض "كلنا واحد"، أن وزارة الداخلية نجحت فى توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين فى كافة ربوع الجمهورية، ضمن مبادرة "كلنا واحد"، وكان التفكير بعد ذلك فى توفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة مع اقتراب بدء موسم الدراسة.

 

وأردف سعيد، أنه تم الاتفاق مع بعض التجار على طرح مستلزمات المدارس فى المعارض بأسعار مخفضة، تبدأ نسب التخفيض فيها من 30%، على أن تكون ذات جودة عالية، متابعًا: "نسعى لتوفير كافة مستلزمات المدارس للطلاب فى مكان واحد وبأسعار مخفضة، والمعارض منتشرة فى كافة محافظات الجمهورية لمدة شهر، لضمان حصول الجميع على مستلزمات المدارس بسعر معقول".

 

واستكمل مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، حديثه: "ندرك معاناة أولياء الأمور كل عام مع دخول المدارس، فى ظل وجود تجار جشعين، لذا حرصنا على توفير احتياجاتهم بأسعار تناسبهم، حتى نخفف العبء عن كاهلهم، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالاهتمام بالمواطن، ومد يد العون له باستمرار".

 

وأهاب اللواء أنور سعيد، بالمواطنين التوجه للمعارض والحصول على كافة احتياجاتهم، والتأكد من وجود تخفيض بنسبة 30 % على الأقل، موجهًا الشكر لبعض التجار الوطنيين الذين أدركوا أهمية هذه المبادرات وشاركوا معانا فى توفير مستلزمات المدارس.

 

وعن الهدف من هذه المبادرات، قال مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين: "نسعى لتحقيق التكافل الاجتماعى ومد جسور الثقة مع أبناء هذا الشعب العظيم، ومهمتنا خدمة المواطنين والعمل على راحتهم".

 

واتخذت وزارة الداخلية كافة الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية لمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية، فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.

 

وفى هذا السياق، أقامت مديريات الأمن معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجًا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

 

وكان مديرو الأمن قد عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق.

تواجد المواطنين على المعارض

تواجد المواطنين على المعارض

 

توافد المواطنين
توافد المواطنين

 

مباردة كلنا واحد
مباردة كلنا واحد

 

مستلزمات مدرسية
مستلزمات مدرسية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة