اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 2 / 9 / 2018

الأحد، 02 سبتمبر 2018 11:14 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 2 / 9 / 2018 محمود كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 2 / 9 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تحديد موعد التحقيق مع كهربا بعد إيقافه لأجل غير مسمى، ورفض إرسال محضر العمومية للجنة الأولمبية.

 

الزمالك يحدد السابعة مساء غدٍ للتحقيق مع كهربا

حدد مسئولو نادى الزمالك السابعة مساء غد، الاثنين، موعداً للتحقيق مع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، الذى تقرر إيقافه بقرار من مجلس الإدارة وأخطر مسئولو نادى الزمالك محمود كهربا بقرار إيقافه وإحالته للتحقيق، وشدد اللاعب على التزامه بقرار إدارة النادى.

جروس يلوم لاعبى الزمالك على التكاسل فى 5 دقائق ويعدد فوائد رباعية إنبى

أعرب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، عن سعادته بالفوز على إنبى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى الممتاز.

 

أوضح المدير الفنى لنادى الزمالك، إن أهم إيجابيات الفوز على إنبى وجعلته مميزًا في لقاء الأمس هو رد الفعل الإيجابي بعد الخسارة من النجوم في اللقاء السابق بالجولة الرابعة حيث كان هناك هدف لدى الأبيض وهو الرد سريعًا بتحقيق الانتصارات مجددًا وهو ما حدث بالفوز على الفريق البترولى.

الزمالك يرفض إرسال محضر العمومية للأوليمبية ويسلمه لوزارة الرياضة

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إرسال محضر الجمعية العمومية العادية وغير العادية للجنة الأوليمبية لاعتماده، وتم إرساله لوزارة الشباب والرياضة.

 

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين مجلس إدارة نادى الزمالك واللجنة الأوليمبية، التى أعلنت بطلان عمومية النادى العادية والطارئة لمخالفة لائحة النظام الأساسى عند الدعوة لانعقادها، حيث تقضى اللائحة بإقامة الاجتماع على يوم واحد بينما أقامه الزمالك على يومين.

كهربا يؤدى تدريبات فردية بالزمالك

أدى محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، تدريبات منفردة منذ قليل بمقر النادى، بناءً على قرار مجلس الإدارة بإيقافه وإحالته للتحقيق، وحدد مجلس الزمالك السابعة مساء غد، الاثنين، موعداً للتحقيق مع كهربا أمام الشئون القانونية بالقلعة البيضاء وتم استبعاد اللاعب من المشاركة فى لقاء الزمالك وإنبى بالأمس فى ظل إيقافه من قبل الإدارة لكنه تواجد بالمدرجات لمؤازرة زملائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة