بعد إثارة الجدل عقب هدف فيرمينو.. نجوم إنجلترا يدافعون عن محمد صلاح.. لينيكر: إلقاؤه زجاجة المياه احتفال بالهدف.. فيرديناند: أتمنى ألا يكون غاضبًا.. مايكل أوين: سعيد ويحتفل على طريقته الخاصة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 02:03 م
بعد إثارة الجدل عقب هدف فيرمينو.. نجوم إنجلترا يدافعون عن محمد صلاح.. لينيكر: إلقاؤه زجاجة المياه احتفال بالهدف.. فيرديناند: أتمنى ألا يكون غاضبًا.. مايكل أوين: سعيد ويحتفل على طريقته الخاصة محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل البرازيلى روبرتو فيرمينو الأجواء فى ملعب أنفيلد بعدما سجل هدف الفوز لليفربول عقب دخوله بديلا فى الشوط الثانى، ليقود الريدز للفوز بنتيجة 3 / 2 فى الدقيقة 91 على باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، بافتتاح مباريات الفريقين بمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

فيرمينو
فيرمينو

وكان ليفربول فى طريقه لحسم المباراة بعد تقدمه 2-1 حتى الدقيقة 83 حيث تقدم بهدفين عن طريق ستوريدج وميلنر قبل أن يقلص سان جيرمان الفارق بهدف مونييه، وتعادل للضيوف مهاجمهم الشاب المتألق كيليان مبابى، لكن فيرمينو الذى جلس على مقاعد البدلاء بعد إصابته بعينه فى المباراة الأخيرة منح الفريق الأحمر هدفا وضع فريقه على رأس مجموعته الثالثة فى ظل التعادل السلبى بين النجم الأحمر الصربى وضيفه نابولى الإيطالى.

وفى الشوط الثانى أهدر المصرى محمد صلاح من منتصف المنطقة ثم كاد السنغالى ساديو مانى يسجل الهدف الثالث للحمر من زاوية مستحيلة (82)، قبل أن ينجح سان جيرمان فى التعادل مستفيدين من خسارة صلاح الكرة فى منتصف الملعب، لترتد بهدف فى شباك ليفربول، ليقوم يورجن كلوب المدير الفنى للفريق باستبدال الفرعون.

محمد صلاح (2)
محمد صلاح

وخطف محمد صلاح الأنظار عقب استبداله حيث أظهرت الإعادة التليفزيونية أن الفرعون رمى زجاجة المياه على الأرض، وهو على مقاعد البدلاء عقب هدف فيرمينو، لتنتشر تلك اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعى وسط اتهامات لنجم ليفربول بعدم سعادته بفوز فريقه.

وعلى هامش تحليل المباراة لقناة "BTsport" البريطانية تحدث ثنائى المنتخب الإنجليز السابق جارى لينيكر وريو فيرديناند عن تلك اللقطة المثيرة للجدل، لينيكر قال إنه يعتقد ما فعله محمد صلاح احتفال بهدف فيرمينو، بينما قال فيرديناند: "أتمنى ألا يكون صلاح غاضبًا".. وفى نفس السياق دافع مايكل أوين نجم ليفربول السابق عن محمد صلاح وقال للقناة الإنجليزية إنه سعيد ويحتفل على طريقته الخاصة.

وغادر محمد صلاح الملعب قبل دقائق على نهاية المباراة وحل شاكيرى بدلا منه، كما دخل فيرمينو على حساب ستوريدج، وسجل هدف الفوز فى الدقيقة 91.

من جانبه لم يعلق يورجن كلوب على الواقعة وتحدث لوسائل الإعلام حول المباراة بشكل عام قائلا: "من المهم أن نبدأ دورى الأبطال هذا الموسم بانتصار، بالفعل لعبنا بالطريقة المثلى للفوز لكنى لست راضيا على استقبال هدفين خلال اللقاء".

وأضاف "لابد ألا نقلل من أداء باريس سان جيرمان الفريق الكبير جدا أوروبا، لكننا دافعنا بشكل رائع طوال المباراة، بمساعدة كل اللاعبين بداية من أول مهاجم حتى حارس المرمى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة