السجن من 6 أشهر لعام ونصف لـ10 موظفين بحى شرق الإسكندرية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:25 ص
السجن من 6 أشهر لعام ونصف لـ10 موظفين  بحى شرق الإسكندرية حبس
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات الإسكندرية، مساء اليوم، برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد على عبد المجيد ومحمد أيمن محفوظ، وأمانة سر خالد على حسين، السجن من 6 أشهر إلى عام ونصف لـ10 موظفين بحى شرق والعزل من الوظيفة لمدة سنة لاتهامهم بالتربح والتزوير فى التقارير الفنية لعدد من العقارات المخالفة.
 
تعود تفاصيل القضية رقم 2094 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة الرمل أول والمقيدة كلى برقم  1435 شرق أموال عامة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائى يفيد ورود بلاغًا من إدارة الأموال العامة بالقبض على كل من "م . م . أ" و"هـ.أ.ذ" و"أ.ي.ص" و"م.م.إ" و"ح.ع.ع"، موظفين عموميين بحى شرق الإسكندرية لإعدادهم تقرير مخالفات لأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الرمل أول على غير الحقيقة.
 
وكشفت تحريات مباحث الأموال العامة بقيام المتهمين السابقين بالتربح بصفتهم موظفين عموميين بحى شرق الإسكندرية على ذمة القضية رقم 20914 لسنة 2016 والقضية رقم  20914 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة الرمل أول واشترك معهم كل من "م.ح.م" و"ط.م.ط" و"ح.م. ر" و"ع.ع.م"، و"ح.م.م" موظفين بحى شرق مستغلين جهة عملها بتحرير المحاضر المثبتة لمخالفات البناء وحصلوا على ربح ومنفعة بدون وجه حق من وظيفتهم وذلك بأن امتنعوا عمدا عن اتخاذ الإجراءات القانونية والمتمثلة فى تحرير إيقاف أعمال محاضر البناء المخالف و قرارات الإزالة ومحاضر استئناف أعمال البناء المخالف، ووجهت النيابة العامة للمتهمين، بأنهم  تسببوا عمدا فى إلحاق أضرار جسيمة بأموال ومصالح جهة عملهم بطريقى الاتفاق والمساعدة فى ارتكاب تلك الجريمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة