مباحث منيا القمح تتحفظ على 16 ألف عبوة محاليل طبيبة غير مصرح بتداولها

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:40 م
مباحث منيا القمح تتحفظ على 16 ألف عبوة محاليل طبيبة غير مصرح بتداولها محاليل طبية - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظ ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية، اليوم، علي 16 ألف عبوة، محاليل طبيبة، غير مصرح بتداولها إلا بتصريح، وتم إخطار النيابة العامة بمنيا القمح للتحقيق.

تلقي اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة منيا القمح، من أحمد عزيز أحمد، 45 سنة رئيس قسم التفتيش الصيدلي بمنيا القمح، أثناء توجهه لمحل عمله شاهد سيارتين خلف بنك مصر، محملتين بكميات كبيرة من المحاليل  الطبية الخاصة بالمستشفيات العامة والخاصة، وغير المصرح بتداولها إلا بتصريح من تفتيش الصيادلة.

وتوجهت قوة من مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس المباحث ومعاونيه النقيبين أحمد بنديري وأحمد شويخ، وتم ضبط السيارتين، الأولي رقم 57007 نقل الإسكندرية، قيادة"احمد م س" 28 سنة سائق، والثانية رقم 2367 ل ع ب قيادة" أحمد س م" 43 سنة سائق مقيم ديرب نجم.

وتبين أن السيارتين محملتين بـ16 ألف عبوة من المحاليل الطبية، المتنوعة الخاصة بالمستشفيات، وتبين من التحريات أن المضبوطات ملك شركة "ال" للتجارة وصناعة الأدوية ومباعة لمخزن" ال" في الزقازيق، وتم التحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45441 جنح المركز لسنة 2018.

 

 

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة