نادية الجندى مبتكبرش.. متابعو نجمة الجماهير يغازلونها: انتى شباب أكتر مننا

الأحد، 16 سبتمبر 2018 03:35 م
نادية الجندى مبتكبرش.. متابعو نجمة الجماهير يغازلونها: انتى شباب أكتر مننا نادية الجندى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك بعض النجمات فى وطنا العربى يعتبرن السن مجرد رقما لديهن لكنه لا يستطيع التأثير على جمالهن ورشاقتهن بل يزدادن جمالا كلما تقدمن فى العمر، من بين ليلى علوى ولبلبة تنضم النجمة نادية الجندى للقائمة التى لا يتأثرن بتقدم السنوات.

 

وظهرت نادية الجندى بإطلالة جذابه فى أخر جلسة تصوير نشرتها فيما اعتمدت على ملمع شفاه أحمر ناصع، وفستان أبيض لامع، الأمر الذى آثار إعجاب متابعيها على إنستجرام ليبدون حبهم لها عبر التعلقات التى تنوعت بين: "انتى إزاى مبتكبريش، ودائما متألقة وأنيقة"، وكتبت إحدهن تعليق قالت: "قمر.. إنتى شباب أكتر من الشباب نفسهم والله ما أديكى اكتر من أربعين سنة.. الطبيعة لم تغير فيك والعمر والزمن نسوكى".

 

 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

 

 

6
 

ووجهت مؤخرا نادية الجندى رسالة إلى جمهورها، واعدة إياهم بتقديم أعمال فنية جديدة ستكون مفاجأة، مشيرة إلى أنها تتابع تعليقات ورسائل جمهورها، وأنها تستمد دفعات قوية بفضل الإيجابية التى تحتويها هذه الرسائل.

 

وأضافت نجمة الجماهير فى رسالة لجمهورها :"جمهورى الحبيب أنا بتابعكم، وطبعاً تعليقاتكم الإيجابية بتدينى دفعة قوية إنى أكون عند حسن ظنكم دايماً، وإنى أقدملكم كل ما هو قيم وجديد وهادف، وإن شاء الله هفاجئكم بأعمال جديدة تعجبكم وتكون عند حسن ظنكم"

 

فيما نفت تماما الأخبار التى انتشرت فى الآونة الأخيرة حول اشتراكها فى فيلم يحمل اسم "العميل"، مؤكدة أنها ستقوم ببطولة عمل مخابراتى جديد ولكن لا يحمل اسم "العميل"، بل هو فيلم آخر يتطلب السفر والتصوير خارج مصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة