محمد صلاح يلتزم برعاة المنتخب.. ووكيله يخاطب الاتحاد معترضا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:02 م
محمد صلاح يلتزم برعاة المنتخب.. ووكيله يخاطب الاتحاد معترضا محمد صلاح فى مباراة النيجر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد معسكر المنتخب الوطنى الأول فى برج العرب قبل مواجهة النيجر، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، التزام محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الكامل بتعليمات اتحاد الكرة وبالملابس التى تحمل رعاة المنتخب المصرى.

وشارك محمد صلاح فى المعسكر والتزم بكل شىء يخص المنتخب، وارتدى البدلة الرياضية التى تحمل رعاة الاتحاد والفراعنة، بكل رضا وترحاب بشكل طبيعى، دون الشعور بغضب مثلما يردد وكيله الكولومبى رامى عباس.

ووضح تضارب المواقف بين صلاح ووكيله رامى عباس، الذى تعرض لهزيمة قاسية بعد التزام صلاح الكامل فى المعسكر وارتداء قمصان الفريق برعاته، بعدما سبق وطالب وكيل اللاعب من قبل بمنعه من ارتدائها خلال خطابات سابقة تجددت عقب مباراة النيجر.

تلقى اتحاد الكرة خطاباً جديداً من رامى عباس، وكيل محمد صلاح نجم المنتخب المحترف فى ليفربول الإنجليزى، ينتقد فيه عدم الالتزام بتعليماته التى أرسلها فى خطاباته السابقة إلى الجبلاية.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن الخطاب تضمن هجوماًُ من وكيل محمد صلاح بعدم تنفيذ طلباته، وأنهم لم يلتزموا بالتعليمات التى وردت فى خطاباته، ومنها الحقوق الإعلانية، وهو ما يظهر عكس ذلك بعد ارتداء نجم ليفربول القميص الخاص بالمنتخب فى مباراة النيجر دون أى أزمات.

وأضاف المصدر أن الاتحاد التزم بطلبات صلاح وباقى المحترفين، ومنها تنظيم المعسكر وإبعاد الجماهير عنه بداية من المطار إلى فندق الإقامة وداخل الملعب، مشيرا إلى أن وكيل صلاح يبحث عن الأزمات وحقوق غير حقوقه.

8132833f-42e9-4e5c-a157-fbd814e0ee84
محمد صلاح فى مباراة النيجر

 

bc3ad38a-d5d1-4512-b4a1-1bdf0d7a1fb4
صلاح يلتزم برعاة المنتخب

 

f5583f2b-db5e-425e-99e3-acd2ea98c032
صلاح و تريزيجيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة