"حصالة".. مشروع تخرج لطلاب الجامعة الألمانية يقدم حلولاً تكنولوجية لتسهيل التبرع

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:08 م
"حصالة".. مشروع تخرج لطلاب الجامعة الألمانية يقدم حلولاً تكنولوجية لتسهيل التبرع "حصالة" مشروع تخرج لطلاب الجامعة الألمانية
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد مشروع "حصالة" لطلاب الجامعة الألمانية، المركز الأول في مسابقة Google Mobile Application MAL  التي شارك فيها 12 فريقا، وبذلك حصل الفريق الفائز على جائزة قدرها 20000 دولار  في مجال العمل الخيري لعام 2016 .

يعد مشروع حصالة الفائز نتاج مشروع تخرج، لشريف فوزي وإيهاب دعبس  خريجي الجامعة الألمانية بالقاهرة - كلية هندسة وتكنولوجيا المعلومات عام 2016، وتحولت فكرتهما من مشروع تخرج أشرف عليه أساتذتهم في الكلية إلى شركة ناشئة ناجحة.

تطبيق  "حصاله" هو عبارة عن منصة تبرع  يعتمد على الهواتف الذكية  يخلق مجتمعًا أمناً و موثوقًا به يسمح  لمستخدميه التبرع في أي وقت من أي مكان إلى مشروع محدد من ضمن مجموعة متنوعة من مشاريع المؤسسات الخيرية، كما يوجد خدمة مركز الدفع   Payhub:  لتوفير قناة سهلة الاستخدام لإدارة عمليات الدفع.

تم إطلاق تطبيق "حصالة" بنجاح في شهر يناير الماضي، وشارك فريق العمل بنجاح في أول معرض للتوظيف المهني الخاص بالشركات الناشئة ورواد الأعمال والذي اقيم بالجامعة الألمانية بالقاهرة في شهر مارس الماضي لعام 2018  ، كما فاز المشروع  بالمركز الأول في يوم Betapitch   وهي مسابقة عالمية متخصصة في مجال ريادة الأعمال في ألمانيا بالإضافة إلى الفوز برحلة إلى  Silicon Valley في الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة