فانتازي بريميرليج (4).. جولة تألق أجويرو وصلاح وهازارد

السبت، 01 سبتمبر 2018 12:11 ص
فانتازي بريميرليج (4).. جولة تألق أجويرو وصلاح وهازارد أجويرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق السبت مباريات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2018-19، إذ تقام 7 مباريات تبدأ بلقاء ليستر سيتي أمام ليفربول فى الواحدة والنصف ظهرا، و3 مباريات الأحد، ولن تقام مبارايات يوم الإثنين مثلما حدث فى الثلاث جولات السابقة.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

التشكيل المتوقع لها التألق من الموقع الرسمي
التشكيل المتوقع لها التألق من الموقع الرسمي

 

الكابتن: أجويرو

بعدما حرص أغلب رواد اللعبة على إعطاء شارة القيادة للنجم المصري محمد صلاح فى الثلاث جولات السابقة، جاء الدور فى هذه الجولة على النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، الذى يمتلك حظا كبيرا أمام نيوكاسل، حيث سبق وسجل أمامهم 5 أهداف فى مباراة واحدة موسم 2015-16 ، كما أنه سجل هاتريك فى مرماهم الموسم الماضى، ويعد نيوكاسل هو أكثر فريق نجح أجويرو في هز شباكه، 14 هدفا بالتمام خلال 12 مباراة أمام الفريق.

 

الكابتن البديل: محمد صلاح

وإذا كنت لا تمتلك أجويرو فى تشكيلتك وتخشى المغامرة بسبب سعره الكبير، فلديك النجم المصري محمد صلاح الذى لم يخذل من اختاره من الجولة الأولى وحتى الآن، إذ سجل فى أول جولة وصنع هدفين فى الثانية وعاد للتسجيل فى الثالثة، وبالنسبة لكثيرين فصلاح هو أضمن لاعب فى التشكيل، ولا تعتبر مباراة ليستر سيتي صعبة على صلاح ورفاقه، خاصة بعد البداية المثالية لفريق ليفربول.

 

فرس الرهان: جروس ووالكوت وزاها

يجب أن تكون تشكيلتك متوازنة، فبجانب النجوم أمثال محمد صلاح وأجويرو يجب أن يحتوى التشكيل على لاعبين بأسعار معقولة خاصة وأن النجوم أسعارهم كبيرة، وفرس الرهان فى هذه الجولة 3 لاعبين، هم صانع ألعاب برايتون باسكال جروس الذى سيواجه فريق فولهام، ووالكوت لاعب إيفرتون الذى سيلعب أمام هدرسفيلد تاون، وويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الذى سيلعب أمام ساوثهامبتون.

 

الوسط: هازارد بجانب صلاح ووالكوت

بجانب محمد صلاح الذى يجب أن يكون فى تشكيلتك، ووالكوت المتوقع تألقه فى هذه الجولة مع إيفرتون وكذلك جروس لاعب برايتون، فهناك النجم البلجيكي إدين هازارد جناح فريق تشيلسي الذى سيلعب فريقه أمام بورنموث ومن المتوقع أن يسجل بنسبة كبيرة خلال هذه الجولة ، خاصة فى ظل الكرة الهجومية التى يتبعها المدرب ماوريسيو ساري.

 

الدفاع: ألونسو الهداف وميندي المتألق

مثل محمد صلاح فى الوسط، لا يجب أن تخلى تشكيلتك أيضا من الثنائى المبهر ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الهداف، وبينجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي الذى صنع 3 أهداف أول 3 مباريات، ومن الممكن الاستعانة بمدافع من أرسنال هذه الجولة مثل بيليرين، كذلك من كريستال بالاس وليكن وان بيساكا، أما الحارس فهو رايان المتألق مع برايتون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة