"بيراميدز" نقلة جديدة فى الإعلام المصرى الرياضى.. رونالدينهو وكين وكارلوس يضعون القناة على مسار العالمية.. التعاقد مع كوكبة من النجوم للتحليل وتقديم البرامج.. والمفاجآت مستمرة ولن تتوقف

السبت، 01 سبتمبر 2018 11:45 م
"بيراميدز" نقلة جديدة فى الإعلام المصرى الرياضى.. رونالدينهو وكين وكارلوس يضعون القناة على مسار العالمية.. التعاقد مع كوكبة من النجوم للتحليل وتقديم البرامج.. والمفاجآت مستمرة ولن تتوقف "بيراميدز" نقله جديدة فى الإعلام المصرى الرياضى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اليوم السبت البث الفعلى لقناة بيراميدز الفضائية على مستوى البرامج، فرغم انطلاق القناة يوم 2 أغسطس الماضى إلا أن البث اقتصر على إذاعة أهم المباريات فى بطولة الدورى العام، فضلا عن بث عدد من المباريات العالمية.

وروبى كين ورونالدينهو
وروبى كين ورونالدينهو

 

نجوم عالميون فى قناة بيراميدز

وأحدثت قناة بيراميدز فى فترة وجيزة نقلة كبيرة ليس فقط على مستوى النقل التليفزيونى فى المباريات التى يشاهدها المشاهد بأكثر من 20 كاميرا وبأحدث التقنيات العالمية فى هذا المجال، إلا أنها استعانت خلال الفترة الماضية بعدد من النجوم العالميين أبرزهم الأسطورة البرازيلية رونالدينهو والأيرلندى روبى كين، ونجم ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس.

وروبيرتو كارلوس
وروبيرتو كارلوس

ونجحت قناة بيراميدز خلال فترة وجيزة فى وضع اسمها بين أبرز القنوات المصرية، وحققت نسب مشاهدة كبيرة بين جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها، تحت قيادة المهندس أسامة الشيخ المشرف العام على القناة، وإيهاب جلال رئيس القناة، وإسلام صادق رئيس تحرير القناة.

ميدو
ميدو

كوكبة من المحليين ومقدمى البرامج

ويظهر على شاشة قناة بيراميدز مجموعة من ألمع نجوم التحليل أبرزهم حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى، والعميد أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، والعالمى أحمد حسام ميدو، وعلى ماهر نجم الأهلى الأسبق المدير الفنى الحالى لسموحة، والبرنس أشرف قاسم، والحاوى رضا عبد العال، وإبراهيم سعيد، وسيد معوض، وخالد بيومى، بالإضافة لنخبة من أبرز المعلقين المصريين والعرب، أبرزهم فهد العتيبى وبلال علام ومحمد السباعى.

خالد بيومى
خالد بيومى

 

ويظهر على كرسى تقديم البرامج، مجموعة من أبرز النجوم منهم خالد الغندور الذى يقدم برنامج الكرة فى ملعب، بالإضافة لعدد آخر من النجوم، منهم إبراهيم فايق ومحمد الليثى وأحمد عفيفى.

حسام حسن
حسام حسن

 

مفاجآت بيراميدز لن تنتهى

وتشهد الفترة المقبلة الكشف عن عدد من المفاجآت سواء على مستوى الاستديوهات التحليلية أو على مستوى البرامج الحوارية، من خلال ظهور عدد من نجوم الكرة المصرية والعالمية، فى الوقت الذى من المقرر أن تتوسع القناة بشكل كبير من خلال نقل مقرها لأحد أكبر الاستديوهات فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد مرور أيام قليلة من بدء انطلاق البرامج.

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة