علاء حسب الله يرفض العمل مدربا عاما مع المصرى فى نجوم إف سى

الخميس، 09 أغسطس 2018 09:13 ص
علاء حسب الله يرفض العمل مدربا عاما مع المصرى فى نجوم إف سى علاء حسب الله مدرب نجوم اف سى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض علاء حسب الله المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى نجوم إف سى العمل كمدرب عام مع أى مدير فنى مصرى يتولى مهمة القيادة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة. 
 
وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "توليت تدريب نجوم إف سى بشكل مفاجئ، وكان الاتفاق أنه سيكون هناك مدرب أجنبى قادم لصفوف الفريق وسأعمل معه كمدرب عام، لأننى عملت من قبل مع أكثر من مدير فنى أجنبى فى الخارج". 
 
وعاد ليقول: "كان هناك اتفاق على أن أعمل كمدرب عام مع مدير فنى أجنبى، بنفس الفكر ونفس الاستراتيجية، لكن حال التعاقد مع مدير فنى مصرى، فسوف أترك الساحة لأى مدرب مصرى يعمل معه فى الفترة المقبلة".
 
وقال علاء حسب الله إنه تولى المهمة فى فترة صعبة للغاية، مشددا على أنه تولى المهمة قبل انطلاق مسابقة الدورى الممتاز بأيام قليلة مضيفاً: "نجحنا بمساندة إدارة النادى والتفاف اللاعبين حول بعضهم، أصبحت البداية موفقة، ونجحنا فى تعادل أول مباراتين بالدورى". 
 
واستطرد "عملنا فى البداية على الناحية النفسية، واستكملت العمل بعد الجهاز الفني الذي كان يقوده ضياء السيد، واعتمدنا على عناصر الخبرة بشكل كبير، أمثال محمود فتح الله وصلاح أمين وأحمد سعد". 
 
وأردف حسب الله "الأداء أمام سموحة، وكنا قريبين جدا من الفوز بالنقاط الثلاثة، وأتوجه بالشكر إلى اللاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه فى الفترة الماضية، فالبعض كان متخوف ولم يتوقع أن تكون نتائج الفريق الأولى فى الدورى حتى الآن".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة