أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدين صباحى وقيادات بالحركة المدنية يتبرأون من دعوة معصوم مرزوق

الخميس، 09 أغسطس 2018 04:57 م
حمدين صباحى وقيادات بالحركة المدنية يتبرأون من دعوة معصوم مرزوق حمدين صباحى ومعصوم مرزوق
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرأ حمدين صبحى وعدد من قيادات الحركة المدنية من الدعوات المشبوهة الى أطلقها معصوم مرزوق، مؤخرا، والتى تخالف الدستور والقانون، بعدما دعا إلى تعطيل العمل بالدستور الذى وافق عليه غالبية الشعب المصرى.

 

ووقع كل من حمدين صباحى، المرشح الرئاسى الأسبق، ومجدي عبد الحميد، وعمار على حسن، ومحمد جادو، ويحى شرباش، وحامد جبر، وطارق نجيدة، على بيان أكدوا فيه "إننا لسنا طرفا فى المبادرة"، وأن "تحقيق الاستقرار للبلاد والأمن والأمان لمواطنيها لن يتأتى سوى باحترام الدستور".

 

كان معصوم مرزوق تطاول من أيام على القضاء المصرى، ودعا إلى التظاهر وتعطيل الدستور، وإجراء استفتاء على استمرار الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي، وهو ما اعتبره سياسيون وأعضاء بمجلس النواب، وقانونيون جريمة تمس الأمن القومى المصرى وتنال من استقرار الدولة المصرية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

ابلغوا هذا الغير معصوم ان مصر ليست فى ازمة لكى يتفضل علينا بحل

و من قال لهذا الغير معصوم ان مصر فى ازمة ؟ مصر فى طريقها للامام و الشعب واثق فى قيادته .... مش عارف انا جايبين منين حكاية الخروج من الازمة ؟. هى فين الازمة ؟؟؟؟ اصلاحات اقتصادية و الشعب مقتنع تماما بها و مكمل مع رئيسه و لو وصل لتر البنزين 10 جنيه موافقين على الاصلاحات و لن نسلم البلد مرة ثانية لفوضي تاتى بالاخوان و يكفي السيسي فخرا عندنا انه خلصنا من الاخوان ...الذين اتجهنا الى الله داعين ان يخلصنا من حكمهم محمد محمود السيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الانتهازيون المتسلقون..ارزقيه الثورات ظهروا من جديد

😎😎

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الحميد

مصر

الاستقرار هوا طلبنا جميعا حما الله مصر دولة و شعب مصر تتعافي الان واي مطالب مشبوهة للخراب و الفوضى المفروض تقابل بكل حزم وقوة نثق في قيادتنا بكل فخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل عوض

اللا معصوم

اين اعضاء البرلمان المصرى الذى يمثلنا من ترك مثل هؤلاء يعبثوا بأمننا القومى ياسادة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة