الكويت تدين إطلاق صاروخ باليستى على منطقة جازان بالسعودية

الخميس، 09 أغسطس 2018 02:13 م
الكويت تدين إطلاق صاروخ باليستى على منطقة جازان بالسعودية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت الكويت واستنكرت بشدة العمل الإرهابى المتمثل فى إطلاق صاروخ باليستى نحو منطقة جازان جنوبى السعودية، والذى أسفر عن استشهاد مقيم يمنى وإصابة عدد من المدنيين.

جاء ذلك خلال برقية عزاء بعثها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الخميس، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، سائلا المولى تعالى أن يتغمد شهيد هذا العمل الاثم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وأكد أمير الكويت أن هذا العمل العدائى الذى استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية، يتنافى مع كافة الشرائع والقيم والمبادئ الدولية.

وشدد على وقوف الكويت مع السعودية، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات، للحفاظ على أمنها، سائلا فى الوقت نفسه المولى تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار فى ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتى عزاء مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية.

كذلك، أدان مجلس الأمة الكويتى بشدة، إطلاق صاروخ باليستى نحو منطقة جازان جنوب السعودية، حيث جاء ذلك خلال برقية بعثها رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق على الغانم، إلى رئيس مجلس الشورى السعودى الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة