"الأوقاف" تعلن بدء استلام ملفات المتقدمين لمسابقة الأئمة 2016

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 08:29 م
"الأوقاف" تعلن بدء استلام ملفات المتقدمين لمسابقة الأئمة 2016 الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت وزارة الأوقاف، المتقدمين لمسابقة الأئمة رقم (1) لسنة 2016م الإعلان التكميلى الخامس الذين تقدموا ببياناتهم عبر الموقع، بالتوجه إلى المديرية التابعين لها لتسليم ملفاتهم، بدءًا من يوم الأحد الموافق 12 / 8/ 2018م وحتى يوم الخميس الموافق 30 / 8 / 2018م ، ومع كل منهم المستندات الآتية :

• صورة بطاقة الرقم القومي حديثة وسارية.
• صورة شهادة الميلاد.
• صورة من شهادة الماجستير أو الدكتوراة للمتقدمين بإحداهما، أو صورة من المؤهل الدراسي لحملة المؤهل فقط.
• صورة من بيان التقديرات.
• كعب عمل.
• صورة الموقف من التجنيد.
• صورتان شخصيتان.
• صورة صحيفة الحالة الجنائية.
• الأصول للاطلاع عليها فقط.
  علمًا بأن التقديم مازال متاحًا عبر الموقع لخريجي دور مايو 2018م وحتى 31 / 8 / 2018م.

وتعيد الوزارة رفقه نشر الشروط الواجب توافرها فى الذين تقدموا بأسمائهم من غير خريجي دور مايو 2018م على النحو التالى:

أولًا : جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريريًّا وشفويًّا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة ويتقاضون بند التحسين بالفعل ، ( من خلال صورة من كشف الصرف على بند التحسين ) شرط إحضار إفادة من الإدارة التابع لها باستمراره خطيبًا بالمكافأة على بند التحسين والتزامه بتعليمات الوزارة حتى تاريخه ، ولم يسبق له دخول امتحان هذه المسابقة من قبل.

  وأكدت الاوقاف، أن من يحق لهم التقدم من الناجحين في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة هم فقط خريجو الكليات التالية : " أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون " بشعبتيها " ، كلية القرآن الكريم ، كلية اللغة العربية ، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية " جميع اللغات " ،  كلية التربية جامعة الأزهر " شعب "الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، واللغة الإنجليزية ، واللغة الفرنسية ".

  واشترطت ألا يزيد سن المتقدم منهم عن خمسة وأربعين عامًا، وألا يكون قد سبق وقفه عن الخطابة أو إلغاء تصريحه بمعرفة المديرية أو الوزارة ، وسيتم استبعاد أى اسم لا تنطبق عليه هذه الشروط.

ثانيًا : 1 . الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر فى تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية ، ولم يسبق لهم التقدم لهذه المسابقة.

  2 . خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية " جميع اللغات " دفعات 2015م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير (جيد) تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة.

  3. خريجو كليات " أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون " بشعبتيها " كلية اللغة العربية ، كلية القرآن الكريم ، كلية التربية جامعة الأزهر "شعب : الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، دفعات 2010م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير "جيد" تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة.

ووجهت الوزارة مديري المديريات لتذليل المعوقات أمام المتقدمين الواردة أسماؤهم بالكشوف الملحقة وموافاة الإدارة العامة لشئون العاملين بصور مستندات المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط بعاليه اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 2 / 9 / 2018م وحتى الخميس 6 / 9 / 2018م ، بكشوف معتمدة وعلى ( CD) .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة