الأب الفرفوش رزق.. فاجأ ابنه فى عيد ميلاده بـالراقصة جوهرة.. ورواد فيس بوك: كنا بنفرح بالأتارى

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 01:51 م
الأب الفرفوش رزق.. فاجأ ابنه فى عيد ميلاده بـالراقصة جوهرة.. ورواد فيس بوك: كنا بنفرح بالأتارى جوهرة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" تورتة، لعبة، هدية، احتفال ضيق فى البيت"، هذه هدايا أعياد الميلاد التى تعودنا عليها جميعا، ولكن "ده كان أيام زمان"، أما الآن فاختلف الاحتفال بعيد الميلاد كثيرا وأصبح يأتى فيه الراقصات.

البداية عندما نشرت الراقصة جوهرة فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، وستورى على حسابها على "انستجرام"، لاحيائها حفل عيد ميلاد لشاب فى الساحل الشمالى، وقد فاجأه والده بإحضار جوهرة له في الحفل.

وتداول رواد فيس بوك الفيديو بكثرة ووصل عدد المشاهدات فى يومين إلى أكثر من 200 ألف مشاهدة  وأكثر من ألف تعليق وشير، وتمنى عدد كبير من المدونين بشكل ساخر الحصول على أب "فرفوش" مثل ذلك الأب الذى فاجأ نجله بجوهرة.

وانهالت التعليقات الساخرة من قبل المدونين على الفيديو وامتزجت بالحس الكوميدى و الفكاهى ، وجاء من التعليقات : " أنا عيد ميلادى 6 سنين اتجبلى العربية الشقيه عقبال ما يجيلى  الرقاصه الشقية"، وقال أحد المدونين: "ابويا الله يرحمه قعدت اتحايل عليه من ابتدائي لثانوية عامة يجيبلي اتاري وفي كل مره كان يديني جوز جنيهات وأجر ساعة كمبيوتر عشان العب ماريو وطيارات"، فيما قال آخر:  مين هيجيله فقره الاراجوز والساحر ولا احنا اضحك عليا".

فيما علق مدون آخر على الفيديو قائلا: " انا اصحابى بيحتفلوا بيا بيحطوا شمعة فى علبة الزبادى،  وده واد ابوه جابلوه جوهرة ف عيد ميلاده انت ابوك لو عرف انك بتسيب الروتر وانت نايم هيطردك من البيت و أعياد الميلاد اتغيرت أوى".

وتتواجد حاليًا جوهرة في الساحل الشمالي، حيث تحيي مجموعة من الحفلات الصيفية هناك.

تعليقات  (1)
تعليقات 

 

تعليقات  (1)
تعليقات (1)

 

تعليقات  (2)
تعليقات

 

تعليقات  (2)
تعليقات

 

تعليقات  (3)
بوست جوهرة 

 

تعليقات  (4)
تعليقات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة