استجابة شركة الجيزة لمياة الشرب والصرف الصحى وعودة ضخ المياة للأماكن المتضررة

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 12:57 ص
استجابة شركة الجيزة لمياة الشرب والصرف الصحى وعودة ضخ المياة للأماكن المتضررة اعادة ضخ المياة
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت شركه الجيزه لمياه الشرب والصرف الصحي ردا جاء فيه تم إصلاح خط 1000مم والذى استغرق إصلاحه مايقرب من 9 ساعات وتم اعاده ضخ المياه للأماكن المتضرره .

 

كما أكدت الشركة شكرها لقراء اليوم السابع وصحافة المواطن على الإبلاغ عن أى مشكلة.

 

كان قد أرسل خالد محمد سيد من حى فيصل، شكوى إلى صحافة المواطن بسبب انقطاع المياه المتكرر وإهدارها فى ترعة المريوطية بالمنطقة.

 

ووجه القارئ فى رسالته انقطاع المياه لساعات طويلة يوميا، علاوة على أن كسر ماسورة المياة العمومية بشارع فيصل فوق ترعة المريوطية مما يتسبب فى تسرب وإهدار المياه فى المصرف، دون تدخل من المحافظة.

م منصور بدوى رئيس مجلس الإدارة يتابع عملية الإصلاح
م منصور بدوى رئيس مجلس الإدارة يتابع عملية الإصلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عماد صفوت محمد

حسب الله ونعم الوكيل

السلام عليكم...كل ما يصل اليكم من ردود من شركة المياه بمحافظة الجيزة غير صحيح فالمياه واصلت الي اجزاء او الي بعض من الاماكن المتضررة وهي الاماكن الا اصحاب صوت عالي ويكون لهم تأثير علي مزظفين الدولة(علياه القوم) اما الناس الغلابة امثالنا اللي من سكان شارع حمدياسين لا ينظر اليهم احد بعين الاعتبار احنا " كلاب" ممكن نتعامل ونشرب المياه من الارض او ندق طرونبة للمياه الجوفية الملوثة بمياه المجاري ونمرض ونموت علي الاقل يتخلصوا منا لاننا لا نساوي عند المسئولين الا قيمة ورقة شهادة الوفاة ويمكن ثمنا اقل منها. فنحن المياه مقطوعة عندنا منذ 72 ساعة وعموما نحن لا نري المياه الا ساعة او ساعتين علي اقصي تقدير يوميا وذلك منذ سنوات وفي انتظار رحمة ربنا فهو الرحيم بعباده. اما مسئولي شركة المياه والمحافظة فلا يسعنا الا ان نقول حسب الله ونعم الوكيل في كل مسئول متقاعس عن ايجاد حل لناس غلابة لا يقدرون الا علي التوجه لله لحل شكواهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة