أجيرى يبدأ رحلة استكشاف موقعة 8 سبتمبر أمام النيجر.. المدرب المكسيكى يستفسر عن بعض لاعبى الدورى.. الخواجة الجديد يرفض الراحة فى إسبانيا بسبب أول مباراة رسمية.. وثنائى الأهلى فى مقدمة المُرشحين للعودة للفراعنة

الأحد، 05 أغسطس 2018 11:00 ص
أجيرى يبدأ رحلة استكشاف موقعة 8 سبتمبر أمام النيجر.. المدرب المكسيكى يستفسر عن بعض لاعبى الدورى.. الخواجة الجديد يرفض الراحة فى إسبانيا بسبب أول مباراة رسمية.. وثنائى الأهلى فى مقدمة المُرشحين للعودة للفراعنة اجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دقت ساعة العمل".. شعار رفعه المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، عقب توقيع عقود تولى مهمة تدريب الفراعنة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر، خاصة وأنه سيخوض أول مباراة رسمية يوم 8 سبتمبر المقبل أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019.

ورغم تواجد أجيرى حاليا فى اسبانيا حيث يعود إلى مصر يوم 15 أغسطس الجارى لبدء مهمته رسميا، إلا أن الخواجة يتابع مباريات الدورى العام هناك .. كما حضر أجيرى مباراة الأهلى مع الاسماعيلى فى الأسبوع الأول بالدورى، لدخول أجواء الدورى المصرى ومشاهدة اللاعبين عن قرب.

 

واستفسر الخواجة عقب المباراة، عن اللاعب رقم 4 فى فريق الأهلى، بعدما نال اللاعب إعجاب الخواجة خلال المباراة، مما دفعه للإستفسار عن إسم اللاعب من مرافقيه عقب انتهائها..وعلم أجيرى من مرافقيه أن اللاعب هو هشام محمد لاعب خط الوسط، ليضعه الخواجة تحت المنظار خلال الفترة المقبلة.. كما نال ناصر ماهر لاعب الأهلى إعجاب الخواجة أيضا ووضعه تحت المراقبة أيضا.

كما اصطحب أجيرى معه بعض شرائط الفيديوهات والسيديهات الخاصة بمباريات منتخب مصر الأخيرة، بجانب فيديوهات لمنتخب النيجر للتعرف على المنافس.. ويتابع أجيرى أيضا اللاعبين المحترفين فى مختلف الدوريات العربية والاوربية، من أجل ضم الأفضل منهم خلال الفترة المقبلة.

على صعيد متصل، بدأ أول خلاف يطل برأسه على سطح علاقة بين أجيرى واتحاد الكرة، حيث اعترض المدرب الجديد على تحديد اتحاد الكرة يوم 8 سبتمبر موعداً لمباراة المنتخب أمام النيجر، حيث استفسر عن إمكانية تأجيل اللقاء ليقام يوم 10 سبتمبر خاصة أن التوقف الدولى من 3 إلى 11 سبتمبر.

وطلب أجيرى تأجيل اللقاء 48 ساعة حتى يكون قد قضى أطول فترة فى المعسكر مع اللاعبين للتعرف على إيجابيات وسلبيات كل لاعب ووضع بصمة فى التشكيل خلال اللقاء الأول له أمام النيجر ، ويجرى مسئولو اتحاد الكرة محاولات لتغيير موعد مباراة المنتخب  أمام النيجر مع الاتحاد الأفريقى خاصة أنه ما زال متبقى أكثر من شهر على المباراة وفى حالة الرفض سيتم الإبقاء على موعد اللقاء مثلما محدد له مسبقا، و هو السيناريو الأقرب خاصة أنه تم إخطار الكاف و الجهات الأمنية فى مصر بموعد المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة