أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى عبد الغنى: أجيرى ليس له وكلاء لتقاضى عمولات.. وندرس مقاطعة نادر السيد

السبت، 04 أغسطس 2018 02:59 م
مجدى عبد الغنى: أجيرى ليس له وكلاء لتقاضى عمولات.. وندرس مقاطعة نادر السيد البلدوزر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، هجوماً لاذعاً على نادر السيد، وكيل اللاعبين، بسبب مطالبته بـ"عمولة" بعد تعاقد الجبلاية مع خافيير أجيرى لتدريب الفراعنة.

وقال عبد الغنى لـ"اليوم السابع"، إن اتهامات نادر السيد لاتحاد الكرة بأنه تعمد التفاوض مع أجيرى دون علمه بعدما عرضه على المجلس غير صحيحة على الإطلاق، موضحاً أن أجيرى ليس لديه وكلاء وتم التعاقد معه بشكل مباشر دون وسيط.

وأضاف البلدوزر أن ممدوح عيد ليس وكيلا لخافيير أجيرى، وحضر المفاوضات بصفته صديقاً للخواجة ولن يحصل على عمولات، معلقا، "أقول لنادر السيد حتى لو لك عمولة المفروض تتنازل عنها علشان دا مدرب لمنتخب مصر".

وأكد عبد الغنى أن نادر السيد له مواقف سيئة لا يمكن لأحد أن ينساها، حيث كان يهاجم مؤسسات الدولة بعد ثورة 25 يناير، ومع ذلك يقوم حالياً بدوره كوكيل لاعبين بشكل طبيعى دون أن يحاسبه أحد.. أحذر نادر السيد بأنه لو استمر فى هذه الطريقة سنمنع التعامل معه، وسنطالب اللاعبين بمقاطعته وعدم التعامل معه".

كان نادر السيد انتقد اتحاد الكرة، موضحا أنه عرض أجيرى على حازم إمام وأن هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية تواصل مع الخواجة بعد ذلك بعيدا عنه، مؤكداً أن ذلك أمر غير أخلاقى ولن يسكت عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة