أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب الإسماعيلى السابق: إبراهيم عثمان طفشنى لتصفية حسابات مع أبو السعود

السبت، 04 أغسطس 2018 01:03 ص
لاعب الإسماعيلى السابق: إبراهيم عثمان طفشنى لتصفية حسابات مع أبو السعود سعد حسنى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعد حسني لاعب الإسماعيلي السابق أن مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان طلب تخفيض قيمة عقدي بمبلغ مالي كبير، باعتبار أنه تم انضمامي للإسماعيلي في عهد المجلس السابق برئاسة العميد محمد أبو السعود، مشيرا إلي أنه انضم لصفوف الفريق الأصفر في وجود أحمد حسام ميدو علي رأس القيادة الفنية قادما من الجونة.

قال حسني في تصريحات لبرنامج تامر وبشير علي قناة hc الفضائية، إن إبراهيم عثمان حاول تطفيش كل اللاعبين الذي انضموا في عهد المجلس السابق، لرغبته في تصفية الحسابات مع المجلس القديم، وقام برفع رواتب بعض اللاعبين حسب أهوائه الشخصية.

شدد علي أن هناك أشخاص في الإسماعيلية حاربت من أجل إسقاط نادي الإسماعيلي من أجل إفشل محمد أبو السعود، وأطلقوا اشاعات أن اللاعبين أضربوا عن التدريب لتهييج الرأي العام ضد رئيس النادي السابق.

كشف أنه وافق علي الانتقال لمنتخب السويس حتي يكون جاهزا للمشاركة في المباريات حال تلقيت عرضا من الدوري الممتاز، وووقعت للنادي السويسي موسمين ولكن هناك اتفاق شفوي مع الإدارة علي الرحيل حال وصول عرض من الدوري الممتاز لي، ولو لم أعد للممتاز في يناير القادم سأعود بنهاية الموسم الجاري. استطر أن الإسماعيلي حاول إجباره علي الانتقال للرجاء لكنه رفض لاسيما أنه وافق علي رغبة الإدارة في تلبية مطالب الإدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة