الأهلي يستقر على قيد ناصر ماهر أفريقياً ومفاضلة بين الشيخ وشريف

السبت، 04 أغسطس 2018 09:00 ص
الأهلي يستقر على قيد ناصر ماهر أفريقياً ومفاضلة بين الشيخ وشريف ناصر ماهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على قيد ناصر ماهر، لاعب الفريق، فى ملحق القائمة الأفريقية، فيما تتم المفاضلة حالياً بين الثنائى أحمد الشيخ ومحمد شريف، ويدرس الفرنسي كارتيرون، المدير الفنى للفريق، الأمر بعناية شديدة خلال الساعات الحالية وقبل إرسال الاسمين الشاغرين فى الملحق الأفريقى قبل غلق باب القيد غداً الأحد.

ووفقاً لمصدر في النادي الأهلى فإن كارتيرون استقر على قيد ناصر ماهر خاصة بعدما إلتزم اللاعب بشكل تام خلال الفترة الماضية وأنهي الأزمة التى حاول وكيل أعماله إثارتها قبل مطلع الموسم الجاري كما ظهر ناصر بشكل جيد في لقاء الأسماعيلي بالجولة الأولى لبطولة الدوري وقدّم اللاعب عرضاً جيداً نال عليه إستحسان الخبراء والجمهور.

أما محمد شريف فالجهاز الفني راض تماماً عن مستواه بعدما ظهر هو الأخر بشكل جيد خلال الفترة القصيرة التى شارك فيها أمام الأسماعيلي ونجاحه في تسجيل هدف التعادل خلال هذا اللقاء ، لذا فالمفاضلة تتم حالياً بين الشيخ ومحمد شريف لقيد أحدهما مع ناصر ماهر في الملحق الأفريقي .

ورغم أن الشيخ لم يظهر مع الفريق أمام الأسماعيلي إلا أن خبراته السابقة تؤهله للقيد في الملحق الأفريقي وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة