7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 04 أغسطس 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم خافيير أجيرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 4 أغسطس 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، اتحاد الكرة يعفى أجيرى من الشرط الجزائى حال إيقافه بسبب التلاعب بالنتائج، الأهلي يستقر على قيد ناصر ماهر أفريقياً ومفاضلة بين الشيخ وشريف.

اتحاد الكرة يعفى أجيرى من الشرط الجزائى حال إيقافه بسبب التلاعب بالنتائج

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، مع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى على عدم تحمل الأخير قيمة الشرط الجزائى فى العقد فى حالة صدور حكم ضده بالإيقاف على خلفية القضية المثارة حالياً من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، والخاصة بتورط أجيرى فى قضية تلاعب بالنتائج فى الدورى الإسبانى منذ 6 سنوات.

الأهلي يستقر على قيد ناصر ماهر أفريقياً ومفاضلة بين الشيخ وشريف

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على قيد ناصر ماهر، لاعب الفريق، فى ملحق القائمة الأفريقية، فيما تتم المفاضلة حالياً بين الثنائى أحمد الشيخ ومحمد شريف، ويدرس الفرنسي كارتيرون، المدير الفنى للفريق، الأمر بعناية شديدة خلال الساعات الحالية وقبل إرسال الاسمين الشاغرين فى الملحق الأفريقى قبل غلق باب القيد غداً الأحد.

أجيرى يعترض على موعد مباراة مصر والنيجر ويطلب تأجيلها 48 ساعة

لم تكد تمر 48 ساعة على تعاقد اتحاد الكرة مع المكسيكي خافيير أجيرى لتدريب منتخب مصر خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر حتى بدأ اختلاف وجهات النظر يطل برأسه على سطح علاقة الطرفين، حيث اعترض المدرب الجديد على تحديد اتحاد الكرة يوم 8 سبتمبر موعداً لمباراة المنتخب أمام النيجر فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون ، حيث استفسر عن إمكانية تأجيل اللقاء ليقام يوم 10 سبتمبر خاصة أن التوقف الدولى من 3 إلى 11 سبتمبر

عمرو جمال يرفض اللعب فى دوري الدرجة الثانية بأسبانيا

رفض عمرو جمال مهاجم الاهلي، اللعب في دوري الدرجة الثانية باسبانيا بعدما تلقي خلال الأيام الماضية عرضاً من نادً درجة ثانية للانتقال له في الموسم المقبل لمدة موسماً  أو ستة أشهر على سبيل الإعارة.

جلسة مهمة بين كارتيرون ويوسف فى الأهلي.. اعرف التفاصيل

يعقد الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للأهلي، جلسة مهمة خلال الساعات المقبلة مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، لحسم ملف الملحق الأفريقى.

ضياء السيد يقترب من الانضمام لجهاز المنتخب على حساب ميدو

احتدمت المنافسة بين الثنائى ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر و أحمد حسام ميدو لتولى منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيرى، وإن كان الأقرب هو ضياء خاصة أنه سبق له قيادة أكثر من لاعب بالمنتخب الحالى سواء فى الفريق الأول أو منتخب الشباب على رأسهم محمد صلاح و محمد الننى و أحمد الشناوى ورامى ربيعه وعمر جابر و آخرين وهو ما سيتم حسمه خلال الأسبوع المقبل.

أجيرى يستفسر عن اللاعب رقم 4 فى الأهلى

استفسر خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، عن اللاعب رقم 4 فى فريق الأهلى، عقب مباراة الإسماعيلى الأخيرة بالدورى والتى حضرها الخواجة قبل السفر إلى اسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة