مدرب البرتغال يعلن استبعاد كريستيانو رونالدو من مباراتي كرواتيا وإيطاليا

الجمعة، 31 أغسطس 2018 03:46 م
مدرب البرتغال يعلن استبعاد كريستيانو رونالدو من مباراتي كرواتيا وإيطاليا كريستيانو رونالدو
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدرب المنتخب البرتغالى فرناندو سانتوس الجمعة بعد إعلانه التشكيلة التى ستخوض المباراتين المقبلتين وديا ضد كرواتيا فى 6 سبتمبر، وفى التاسع منه ضد إيطاليا فى النسخة الأولى من دورى الأمم الأوروبية، أنه استبعد القائد كريستيانو رونالدو بناء لطلب من الأخير.

 

وكشف سانتوس أن رونالدو تباحث معه بعد انتقاله هذا الصيف من ريال مدريد الإسبانى الى يوفنتوس الإيطالى "وقررت، نظرا الى عملية التأقلم التى يحتاج إليها، بألا يكون معنا فى هذه الفترة".

 

ولم يكن استبعاد ابن الـ33 عاما عن التشكيلة الأولى لبلاده بعد الخروج من ثمن نهائى مونديال روسيا 2018 على يد أوروجواي (1-2)، مفاجئا، إذ تناقلته وسائل الإعلام فى الأيام الماضية، مشيرة إلى أن الغاية منه التركيز على مهمته مع فريقه الجديد بطل إيطاليا فى المواسم السبعة الأخيرة.

 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الأربعاء أن أفضل هداف فى تاريخ بلاده وقائد المنتخب الوطنى يريد أن يجعل من يوفنتوس أولويته فى الوقت الراهن وسيبقى فى تورينو من أجل أن يكون فى أفضل وضع بدنى ممكن وللتعرف على زملائه الجديد بشكل أفضل.

 

وانضم صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم خمس مرات الى يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو، وشارك فى المباراتين الأوليين اللتين فاز بهما فريقه الجديد فى الدوري، من دون أن يسجل.

 

واستعان يوفنتوس برونالدو على أمل قيادته إلى لقب دورى الأبطال، لاسيما أنه يتمتع بخبرة واسعة فى المسابقة القارية التى أحرز لقبها أربع مرات مع ريال (2014، 2016، 2017 و2018)، علما أنه توج بلقبها للمرة الأولى مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى (2008). وهو هدافها التاريخى مع 121 هدفا، بحسب الموقع الالكترونى للاتحاد الأوروبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة