"ظروف عائلية" تؤجل جلسة الحسم بين كريم بامبو والإسماعيلى

الأحد، 26 أغسطس 2018 11:09 ص
"ظروف عائلية" تؤجل جلسة الحسم بين كريم بامبو والإسماعيلى كريم بامبو لاعب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس خالد فرو، نائب رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، تفاصيل تمديد تعاقد كريم بامبو لاعب الفريق الأصفر، موضحاً أن ظروفا عائلية لحقت بأسرة اللاعب تسببت فى تأخر حسم الملف بشكل نهائى.
 
وقال فرو فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "عقدنا جلسة مع اللاعب وطلب مهلة للتفكير لحسم رأيه فى البقاء مع الإسماعيلى من عدمه، لاسيما فى ظل رغبته فى حضور والده لجلسة تمديد تعاقده، ولكن ظروف تعرض شقيقه لحادث تسببت فى تأخير حسم هذا الملف". 
 
وأضاف نائب رئيس الإسماعيلى، "بامبو أحد أهم العناصر فى صفوف الإسماعيلى ولم يفرض شروطاً على النادى الذى كان بوابة تألقه، ولدينا سقف محدد للتعاقدات لن نتخطاه وننتظر كلمته الأخيرة". 
 
وتسعى إدارة الدراويش لحسم ملف التجديد لبامبو خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل.
 
كريم بامبو كان أحد أهم مواهب الأهلى الشابة ولعب للفريق الأول، إلا أنه تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، لينتقل بعدها للإسماعيلى فى يناير 2016 ويقدم معه مستويات متميزة.
 
وشارك بامبو مع الإسماعيلى في الموسم الماضي خلال 33 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 ، ويتطلع مجلس الدراويش للحفاظ على قوام الفريق الأساسى بعدما نجح المجلس فى تجديد عقد باهر المحمدى لمدة خمسة مواسم من أجل الحفاظ على قوام الفريق واستقراره لاسيما بعد رحيل عدد كبير من النجوم قبل انطلاق الموسم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة