الإسماعيلى يكشف حقيقة رحيل خير الدين مضوى عن تدريب الدراويش

الأحد، 26 أغسطس 2018 12:33 م
الإسماعيلى يكشف حقيقة رحيل خير الدين مضوى عن تدريب الدراويش خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس خالد فرو، نائب مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، جماهير الدراويش بمساندة الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للفريق الأصفر من أجل إعادة الإسماعيلى لمنصات التتويج.
 
وقال فرو، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لا أساس من الصحة لما تردد عن استياء إدارة الإسماعيلى من طريقة إدارة مضوى للفريق، لاسيما بعد النتائج السلبية التى حققها الدراويش فى الثلاث جولات الأولى لمسابقة الدورى.
 
وأضاف نائب رئيس الإسماعيلى، "أى مدرب جديد يحتاج لوقت حتى يعتاد اللاعبون على طريقته وفكره، وكذلك حتى يتعرف بنفسه عن إمكانيات لاعبيه، وبمرور الوقت أعتقد أن مضوى سيحقق نجاحاً مع الدراويش بمساندة الجمهور الواعى".
 
وعن تأثير رحيل عدد كبير من النجوم عن الإسماعيلى علق فرو، "رحل نجوم ولكن تعاقدنا مع نجوم أيضاً، لدينا فريق متكامل لا ينقصه سوى الانسجام وسيحقق كل الأهداف المنتظرة منه".
 
وكان الإسماعيلى قد حقق أول انتصاراته فى مسابقة الدوري العام على حساب المقاصة بهدف دون رد، فى رابع جولات المسابقة، وهو الفوز أثار حالة من الارتياح داخل قلعة الدراويش، خاصة أن الغموض بدأ يُحيط بمستقبل المدرب الجزائرى الذى يأمل فى تثبيت أقدامه مع الإسماعيلى بمواصلة الانتصارات.
 
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة النجوم الجمعة المقبل فى الجولة الخامسة من المسابقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة