أفولابى: طموحاتى مع الإسماعيلى بلا حدود وجاهز لهز شباك المنافسين

الخميس، 23 أغسطس 2018 06:49 م
أفولابى: طموحاتى مع الإسماعيلى بلا حدود وجاهز لهز شباك المنافسين افولابى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
عبّر النيجيرى “أوكيكي أفولابى” مهاجم الإسماعيلى عن بالغ سعادته كونه أصبح أحد أفراد عائلة الدراويش الطموحة ، مشددا على أنه لديه طموحات بلا حدود مع فريقه الجديد.
 
وانضم أفولابى للمرة الأولى لقائمة فريقه لمواجهة الغد أمام مصر المقاصة بعد وصول بطاقة الدولية اثر جهود مكثفة من مسئولى الدراويش.
 
وتعاقد الهداف النيجيري مع الإسماعيلى فى سبيل تدعيم الجانب الهجومى بعقد مدته أربع سنوات قادمًا من جيما أبا جعفر بطل الدوري الإثيوبي.
 
وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى:”مهمتى الأساسية هى هز شباك المنافسين ،سأقاتل فى الملعب لنيل ثقة الجهاز الفنى وجماهير الفريق وأن أكون على قدر تطلعاتهم”.
 
وواصل :” الإسماعيلي أحد أكبر الأندية في مصر، إذا كنت ستتحدث عن الأهلي والزمالك ، فلا يمكن أن تغفل الدراويش فهو دائما المنافس الأول لهما”.
 
وعن سبب تفضيله الانضمام للدراويش أجاب :”أسلوب لعبه يناسبنى للغاية وأتمنى أن يساعدنى ذلك فى تسجيل أكبر عدد من الأهداف والمساهمة فى تحقيق الانتصارات”.
 
وأختتم هداف الدورى الأثيوبى :”متحمس للمشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق ،وأعتقد أنه لا يوجد شىء أجمل من اللعب أمام جماهير الإسماعيلى العظيمة”.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة