عمرو وردة يقترب من تحقيق حلم المئوية مع أندية اليونان

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 04:31 م
عمرو وردة يقترب من تحقيق حلم المئوية مع أندية اليونان عمرو وردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، من تحقيق إنجاز جديد فى مسيرته الاحترافية قبل المباراة التى تجمع بين ناديى بنفيكا البرتغالى وباوك اليونانى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، فى "ذهاب" الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وخاض عمرو وردة 91 مباراة مع مختلف الأندية اليونانية التى لعب ضمن صفوفها بجميع البطولات المحلية والأوروبية، بواقع 45 مباراة مع بانياتوليكوس، و28 مباراة مع أتروميتوس، و18 مباراة مع باوك. ويحتاج عمرو وردة للمشاركة فى 9 مباريات للوصول إلى اللقاء الـ 100 فى مسيرته الاحترافية باليونان.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فى وقت سابق، عن دخول عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر ونادى باوك اليونانى دائرة اهتمامات نادى ستاد ريمس الفرنسى.

وذكرت الصحيفة أن نادى استاد ريمس يسعى للتعاقد مع عمرو وردة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الوسط، على سبيل الإعارة.

وكان عمرو وردة الذى دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها فالنسيا الإسبانى وطرابزون سبور التركى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى الموسم الماضى مع أتروميتوس اليونانى والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة.

وتم اختيار عمرو وردة أفضل لاعب أجنبى فى مسابقة الدورى اليونانى الموسم الماضى، بعدما سجل 11 هدفا مع أتروميتوس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة