محمد صلاح يمنح ليفربول تذكرة دخول قائمة عظماء أندية أوروبا

الإثنين، 20 أغسطس 2018 04:29 م
محمد صلاح يمنح ليفربول تذكرة دخول قائمة عظماء أندية أوروبا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ليفربول الإنجليزي، قائمة عظماء أندية أوروبا، بعدما كشف الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، كلاً من محمد صلاح وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

ويعد محمد صلاح أول لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يصل لقائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، والتى تأسست عام 2011.

أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانية وبايرن ميونخ الالمانى ويوفنتوس الإيطالي، سبق وأن تواجد العديد من لاعبيها فى القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018.

يذكر أن محمد صلاح ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018.

وسجل محمد صلاح 10 أهداف وصنع 5 أهداف فى 13 مباراة خاضها مع ليفربول بالنسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا بداية من دور المجموعات، بينما سجل 32 هدفاً فى 36 مباراة خاضها مع "الريدز" فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسيتم الكشف عن الفائز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018 وجائزة أفضل لاعب فى أوروبا على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة "موناكو" الفرنسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة