رجالة الأبراج دى علاقتها بأنثى الأسد بين البينين

الإثنين، 20 أغسطس 2018 07:00 ص
رجالة الأبراج دى علاقتها بأنثى الأسد بين البينين صورة أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشاعرها متأججة وانفعالاتها سريعة وغير متوقعة، هكذا هى الفتاة من برج الأسد فتجدها قائدة وطفلة ومجنونة فى آن واحد، ولهذا فهناك بعض العلاقات التى لا تنعم فيها باستقرار دائم بل تتأرجح بين السعادة والملل فى وقت لآخر، وهذه قائمة بأبرج رجال تلك الأبراج. 
 

امرأة الأسد مع رجل الثور

 
كلاهما له إيقاعه الخاص فى الحياة، ولكن الاثنان يحبان المنزل والعائلة والرفاهية، امرأة الأسد لابد وأن تسمع الغزل والتدليل والتضخيم من رجلها، ورجل الثور لا يعبر عن مشاعره بسهولة، قد تعبر أفعاله عن حبه ولكن هذا لا يكفى امرأة الأسد وقد يجرح مشاعرها دون أن يقصد وتتعند لكرامتها وتتسع المسافة ويضيع الحب حتى لو كانت علاقتهما الحميمة ناجحة.
 

امرأة الأسد مع رجل الجدى

 
امرأة الأسد النارية انفعالية المواقف محبة للمظاهر والتباهى بنفسها وبما لديها، رجل الجدى الترابى متحفظ فى كل شىء مشاعره وانفعاله وتعامله مع المجتمع وهذا قد يجعله يرحل أو يبقى ويتعامل مع امرأته كأنها طفلته ولكن حذارِ أن تثيرى غيرته أو جرح كرامته أو السخرية منه أو من قدراته، فراقبى ألفاظك النارية.
 

امرأة الأسد مع رجل القوس

 
رغم أنهما ناريان ويتشابهان في الطباع إلى حد ما إلا أن امرأة الأسد أكثر عمقًا وتفهمًا ونظاماً من رجل القوس المغامر الذى يطلق رمح طموحات قوسه وينطلق يبحث عنه دون حسابات، وسوف تقع مسئولية البيت والأولاد على هذه المرأة وهى لن تمانع طالما يسلمها رجل القوس مفتاح قلبه وخزنته .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة