وكيل شيكابالا يكشف تفاصيل العرض اليونانى وموعد سفر الفهد الأسمر

الخميس، 02 أغسطس 2018 09:42 ص
وكيل شيكابالا يكشف تفاصيل العرض اليونانى وموعد سفر الفهد الأسمر شيكابالا نجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيمر عبد التواب، وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك، إن الفهد الأسمر لديه عرض يونانى من نادى أبولو، وهو فى وسط الجدول بالدورى اليونانى، استقبله النادى الأبيض يوم 28 يوليو الماضى.
 
وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "أمير مرتضى المشرف العام على الكرة أرسل إيميل رسميا إلى النادى اليونانى أخطره خلاله بالموافقة على إعارة اللاعب، وفى خلال ساعات سوف تتم الصفقة بشكل رسمى". 
 
واستطرد "نادى الزمالك وضع شيكابالا على قائمة الانتظار، ومن المنطقى أن تطلبه بعض الأندية بشكل مجانى للاستفادة منه".
 
وعاد ليقول "النادى اليونانى وضع بعض البنود المالية فى العرض، ومنها حصول الزمالك على 100 ألف يورو حال الفوز بالدورى اليونانى، ولو حصل على الكأس سيحصل الزمالك على 30 ألف يورو".
 
وأردف قائلا: "سنذهب يوم الأحد إلى السفارة اليونانية، للحصول على تأشيرة دخول الدولة، والقيد فى اليونان سوف يغلق فى نهاية الشهر الجارى، ويبدأ الدورى فى الأول من سبتمبر، وسوف يلحق بمعسكر الإعداد للفريق". 
 
وأكمل عبد التواب "شيكابالا ليس غريبا على اليونان أو الدورى اليونانى فقد لعب من قبل فى نادى باوك اليونانى".
 
وقال  سمير عبد التواب إنه سوف يسافر إلى اليونان مع شيكابالا، بهدف تقديم بعض العروض الرسمية للاعبين الموجودين على قائمة الانتظار فى أنديتها بمصر، مضيفاً: "اليونان الدولية الوحيدة التى لم يفشل فيها أى لاعب مصرى احترف هناك، وذلك بعكس البرتغال، فكرة اليونان تسير معنا". 
 
واستطرد "لاعب من الزمالك مثل معروف يوسف، هو من المواهب الجيدة فى مصر، وفى الأهلى هناك عمرو جمال وعمرو بركات، لكن على الأندية أن تتفهم موضوع قائمة الانتظار، بضرورة الخروج من أجل اللعب والحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية". 
 
وأردف "أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك تفهم الموقف ووافق على رحيل شيكابالا، وأعتقد أن محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلى لديه من الحكمة والعقل ما يمكنه الموافقة على تسهيل أمور رحيل نجوم قائمة الانتظار".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة