مجدي عبد الغنى: وارد الإستعانة بمساعدين كوبر فى جهاز أجيري

الخميس، 02 أغسطس 2018 12:41 ص
مجدي عبد الغنى: وارد الإستعانة بمساعدين كوبر فى جهاز أجيري مجدى عبدالغنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه من الوارد تواجد مدربين مساعدين مع المكسيكي أجيري الذي تولى القيادة الفنية للمنتخب سبق لهم العمل في جهاز الأرجنتيني كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وأضاف عبد الغني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة " الأولى": " هناك رأي داخل مجلس اتحاد الكرة بتواجد مساعدين كوبر المصريين في جهاز أجيري ورأي آخر تجديد الجهاز بالكامل والقرار النهائي سيتم حسمه في جلسة مجلس الإدارة لاتحاد الكرة غدا الخميس".

وأوضح: " أجيري أكد في جلسته مع أعضاء الجبلاية أن طريقة اللعب ليست الأهم بل الأهم تنفيذ اللاعبين للتعليمات وشدد على أنه يحب الكرة الهجومية ولكن في الوقت ذاته لايريد تلقي أهدافا في شباكه ولابد من التوازن بين الدفاع والهجوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هذا لو كان المساعدين لهم بصمة واضحة او لهم موقف واضح

لكن ليس لهم بصمة او تدخل او اي رأي مع عناد المدرب في اخيار اللاعبين وخطة اللعب دا كان فتحي مبروك مع الجوهري له رأي في طريقة اللعب وكمان شوقي غريب وحمادة صدقي كان لهم رأي مع حسن شحاتة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لا كده انت بتهرجوا

هو انتم مالكوش كبير يوفقكم عند حدكم.. والله فعلا إللى اختشوا ماتوا. والله ما مبوظ الكرة فى مصر غير اتحاد الكرة البجح واللى مش عامل اى حساب لعواطف الجماهير إللى زهقت من الجهاز الفنى بالكامل ومن اتحاد الكرة الفاشل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة