أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن بدء التفاوض مع برشلونة لضم يارى مينا

الخميس، 02 أغسطس 2018 02:35 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن بدء التفاوض مع برشلونة لضم يارى مينا يارى مينا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع الكولومبى يارى مينا مدافع برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة
ياري مينا صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة

 

مانشستر يونايتد يوفد المدير العام إلى برشلونة لحسم صفقة مينا

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن إدارة مانشستر يونايتد أوفدت ريتشارد أرنولد المدير العام للنادى إلى برشلونة للتفاوض مع مسئولى البلوجرانا حول ضم الكولومبى يارى مينا.

وحدد فريق برشلونة 40 مليون يورو من أجل بيع الكولومبى يارى مينا ولا توجد نية للاستغناء عنه بمبلغ أقل من ذلك.

ومن المقرر أن يتفاوض المدير العام لمانشستر يونايتد على تخفيض المقابل المادى للصفقة والمحدد بـ40 مليون يورو لإنهائها بشكل رسمى قبل إغلاق باب الميركاتو.

كوفاسيتش هدف ريال مدريد
كوفاسيتش هدف ريال مدريد

 

كوفاسيتش يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو

تقدم مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى بعرض قيمته 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع الكرواتى ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط الملكى خلال الميركاتو الصيفى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على الملكى 60 مليون يورو لضم كوفاسيتش، لكن رفض الأخير العرض المقدم بحجة أن طريقة لعب اليونايتد لا تتناسب مع طريقته بالرغم من رغبته فى الرحيل عن سانتياجو برنابيو.

أكدت الصحيفة أن الدولى الكرواتى كوفاسيتش سيعود إلى تدريبات ريال مدريد خلال الأيام المقبلة، وسيعقد معه جولين لوبيتيجى مدرب المرينجى جلسة خاصة لإقناعه بالبقاء مع الفريق.

وأخطر الكرواتى ماتيو كوفاسيتش إدارة ريال مدريد والجهاز الفنى جولين لوبيتيجى برغبته فى الرحيل عن المرينجى.

وهناك عدد من الأندية تترقب موقف كوفاسيتش مع ريال مدريد أمثال مانشستر سيتى وروما وبايرن ميونخ، لكن إدارة الملكى أكدت أنها ليست على استعداد لبيع الكرواتى بأى ثمن لأنه لا يوجد فى السوق لاعب بجودته وبسعر معقول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة