بوست عميق لهنيدى يسخر من الحب.. والجمهور: أنت بتكدب يا خلف

السبت، 18 أغسطس 2018 03:26 ص
بوست عميق لهنيدى يسخر من الحب.. والجمهور: أنت بتكدب يا خلف محمد هنيدى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته دائما، يحاول الفنان محمد هنيدى وضع لمساته الكوميدية و"قفاشته" مع الجمهور، حيث غرد من خلال بوست "عميق" عبر تويتر، عن الحب والرومانسية، قائلاً : "الحب ليس إلا كدبة اخترعها الشعراء لبيع كلماتهم للبلهاء يا خلف أقوال عمق". 

ليرد جهوره على تويتر، على تلك التدوينة، حيث غرد مجدى، قائلاً :" نفس حبك لى رحاب فى فيلم وش إجرام هههه"، وكتب فهد:" الحب ليس كذبة ولَم يخترعها الشعراء فإن كنت أنت ممثل فى أحاسيسك ومتميز فى ذلك غيرك صادق فيما يقول أسفى عليك يا أستاذ محمد هنيدى"، وقال آخر:" يلا ي جماعة قطعو قصايد الشعر واعدمو الشعرا عشان الفنان حب يتعمق شويه".

محمدهنيدى
محمد هنيدى

بينما ردت النساء على محمد هنيدى، فقالت رنا:"أحلى عمق" وغردت نجلاء:" المتجوزين يعرفوا ده كويس جدا"، وقالت هبة :" طب تعالي بقي يا هنيدي عشان أنت صدمتنا وطلعنا كلنا بلهاء".

1
 
2
 
3
 
4
 
والجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدى يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاما من خلال مسرحية "صراع فى الفيلا" المقرر عرضها فى عيد الأضحى الجارى، للمؤلف أحمد عبد الله، والمخرج مجدى الهوارى، حيث يواصل العمل عليها منذ فترة من تحضيرات وبروفات، إلى أن اقترب موعد انطلاقها للجمهور، وهناك 4 معلومات عن العرض نسردها فى السطور التالية:









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة