سلمى تتلاعب بالأشكال الهندسية لرسم لوحاتها.. وتؤكد: مجموعى حرمنى من فنون جميلة

الخميس، 16 أغسطس 2018 09:00 ص
سلمى تتلاعب بالأشكال الهندسية لرسم لوحاتها.. وتؤكد: مجموعى حرمنى من فنون جميلة إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة سلمى فرج عبد المولى البالغة من العمر 18، من أهالى محافظة الجيزة بأرض اللواء، بالفرقة الثانية كلية الآداب قسم الفلسفة بجامعة القاهرة بموهبتها فى الرسم.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: برسم من وأنا في ابتدائي كنت بحب ارسم شخصيات الكرتون، وأهلي كانوا بيشجعوني وبدأت اهتم أكتر بالرسم، وأنا في إعدادي كنت بتعلم من على اليوتيوب لحد ثانوي بقيت أجيب الصور وارسمها بس بحب أعدل فيها ما أخدتش كورسات ولا أى حاجة.

وأضافت القارئة: لما دخلت الجامعة ماكنش ليا حظ إني أشارك فى أى نشاط أكتر حاجة بعرف ارسمها وبحبها هي رسم المانديلا، لاني بحب الأشكال الهندسية ومعظم رسوماتي بالأقلام الجاف، والألوان أنا برسم بالوان ميه وزيت ورصاص والوان خشب فابيركاستيل وأقلام الجاف، قدمت في كلية الفنون الجميلة ونجحت في الاختبارات بس المجموع ماجبهاش.

إحدى رسومات القارئة  (1)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (2)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (3)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (4)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (5)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (6)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (7)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (8)
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة