نقابة المحامين تؤكد إخلاء سبيل محام المنيا بقضية التعدى على أمين شرطة

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 11:51 ص
نقابة المحامين تؤكد إخلاء سبيل محام المنيا بقضية التعدى على أمين شرطة ارشيفية
كتب محمد السيد - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بيان صادر عن نقابة المحامين إن دائرة جنح بندر المنيا قررت اليوم، إخلاء سبيل شادي محمد حسن المحامي، بدون ضمان، وذلك بقضية التعدي على أمين شرطة داخل المحكمة. 

وقال محمد الكسار عضو مجلس النقابة بحسب بيان صادر من النقابة، إن هيئة الدفاع استندت خلال مرافعتها إلى أن المحكمة هي مجال عمل المحامين، ولابد من تواجدهم الدائم على مدار اليوم مما سيؤدي بطبيعة العمل إلى مشادات بسيطة طارئة، مؤكدين أن المحامي مجني عليه وليس جاني وما وقع إلا مشادة عادية لا تستوجب ما حدث. 

وعن دور نقيب المحامين، أكد "الكسار"، أن النقيب العام كلفه ويحيي التوني أمين صندوق النقابة العامة، بمتابعة القضية وإبلاغه أولا بأول لاتخاذ الإجراءات اللازمة في إطار القانون، مشيرا إلى إجراء النقيب العديد من الاتصالات بالجهات ومنها مدير أمين المنيا لتوضيح الحالة بشأن المحامي وإنهاء الأمر بسلام. 

ووجه محمد الكسار باسم محام المنيا وجميع المحامين خالص الشكر لوقوف النقيب العام دائما مع أبنائه واتخاذ الإجراءات اللازمة في أسرع وقت دون تهاون لصالح المحامين. 

وحضر الجلسة، يحيى التوني أمين صندوق النقابة العامة، وممدوح عبد العال عضو مجلس النقابة العامة، والنقيب عز راشد وأعضاء مجلس المنيا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة