مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14/8/2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 02:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14/8/2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة مختار مختار
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 14/8/2018 فى الدورى المصرى الممتاز إذ تقام مباراة الداخلية والإنتاج الحربى على استاد كلية الشرطة ومباراة الجونة وحرس الحدود على استاد الجونة ومباراة إنبى وسموحة على استاد بتروسبورت ومباراة المصرى وبتروجت على استاد برج العرب ومباراة طلائع الجيش وبيراميدز على استاد جهاز الرياضة العسكرى.
 

موعد مباراة الداخلية والإنتاج الحربى 

 
تقام مباراة الداخلية والإنتاج الحربى على استاد كلية الشرطة فى تمام الرابعة عصر اليوم الثلاثاء فى مواجهة متكافئة للغاية لاسيما أن الفريقين يملك نفس الرصيد من النقاط حيث تعادل الفريق البوليسى 1/1 مع دجلة ثم فاز على الحدود 2/1 وعلى نفس الوتيرة فاز الإنتاج على الحدود 2/1 ثم تعادل مع بيراميدز 1/1.
 

موعد مباراة الجونة وحرس الحدود 

 
تقام مباراة الجونة وحرس الحدود على استاد الجونة فى تمام السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء وكان الجونة قد حقق أول انتصار له فى المسابقة بالجولة الثانية حينما سجل ثلاثة أهداف فى شباك وادى دجلة بينما خسر الحرس المواجهتين اللتين لعبهما بالدوري أمام الإنتاج 2/1 ثم أمام الداخلية بنفس النتيجة.
 
ويطمح هشام زكريا المدير الفنى للجونة فى خطف النقاط الثلاث للمرة الثانية على التوالى ليستغل حالة التراجع التى يمر بها الفريق السكندرى الساعى للتخلص من مؤخرة الجدول ولقب أسوأ فريق فى الجولتين السابقتين تحت قيادة مدربه سامى قمصان.
 

موعد مباراة إنبى وسموحة 

 
تقام مباراة إنبى وسموحة على استاد بتروسبورت فى تمام السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء فى مواجهة يدخلها الفريق البترولى منتشيًا بعد فوزه بثلاثية على الطلائع فى الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة بينما قدم سموحة أداء باهتًا أمام نجوم أف سى ضمن مباريات نفس الجولة فى مباراة انتهت بالتعادل السلبى.
 
وطالب خالد متولى المدير الفنى لاعبيه بمواصلة عجلة الانتصارات لضمان التقدم فى سباق جدول الدوري بينما يرى على ماهر المدير الفنى لسموحة أن هذه المواجهة لن تقبل أنصاف الحلول بحثًا عن تحقيق انتصار يعيد الهدوء لجنبات الفريق السكندرى المدجج بالنجوم.
 
 

موعد مباراة المصرى وبتروجت 

 
تقام مباراة المصرى وبتروجت على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء حيث يحاول الفريق البورسعيدى تعويض الإخفاق أمام الأهلى بثنائية فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما يحاول الفريق البترولى مواصلة عجلة الانتصارات بعد الفوز على وادى دجلة بثنائية وقبلها تعادل مع الزمالك ثم الاسماعيلى بنفس النتيجة وهى التعادل السلبى.
 
 
ويبحث العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى عن تصحيح الأوضاع بعد السقوط أمام الأهلى فى محاولة لإعادة الفريق البورسعيدى لطريق الانتصارات بينما يحاول طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت استغلال حالة التراجع التى يمر بها المصرى من أجل خطف النقاط الثلاث.
 

موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز 

 
تقام مباراة طلائع الجيش وبيراميدز على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء تحت عنوان البحث عن الفوز الأول حيث يأمل الطلائع فى تحقيق انتصاره الأول فى المسابقة بعد التعادل السلبى مع نجوم أف سى ثم الخسارة من إنبى 3/0.
 
ويسعى محمد حلمى المدير الفنى للطلائع لغلق وسط الملعب أمام الرباعى البرازيلى بين صفوف بيراميدز، والحد من انطلاقات عمر جابر وأحمد توفيق من الجانبين.
 
فيما يبحث المدرب البرازيلى ألبرتو فايلنتم عن تحقيق فوز مهم لاسيما بعد الأداء المتراجع الذى ظهر عليه الفريق فى مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربى التى انتهت 1/1.
 
 

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

 
من المقرر أن تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدورى المصرى الممتاز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة