حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تدع العناد يسيطر عليك

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تدع العناد يسيطر عليك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي، وهو البرج الناري الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصرى.

الفنانة مايا نصري من أبرز مشاهير برج الأسد
الفنانة مايا نصري من أبرز مشاهير برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

بالنسبة لأولئك الذين يعملون في القطاع العام سيكون اليوم مليئا بفرص النجاح الكبيرة وإذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في القطاع العام من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم، هذا أيضًا هو الوقت المناسب للبحث عن وظيفة مختلفة، على الأغلب في المجال الإداري.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

من المهم ألا تدع العناد يسيطر على علاقتك العاطفية، خاصة أن شريكك ليس مستعدًا لتقديم تنازلات، فحاول أن تكون أكثر تفهمًا ومرونة وهذا الموقف سيسهم جدًا فى تحسين علاقتك الرومانسية فيما بعد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تتمتع بشعور رائع من الصحة والسعادة والرفاهية اليوم. ستشعر بالراحة وستكون مستعدًا تمامًا لمشاركة مزاجك المنتعش مع الآخرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تحظى أفكارك غير التقليدية بقبول الناس وتستطيع إقناع أى شخص اليوم بأى فكرة لديك وهذه فرصة كبيرة للدفاع عن مشروعاتك التي تحتاج دعمًا من الناس لإتمامها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة