التشكيل الرسمى لمباراة ليفربول ضد وست هام.. محمد صلاح أساسيا

الأحد، 12 أغسطس 2018 01:34 م
التشكيل الرسمى لمباراة ليفربول ضد وست هام.. محمد صلاح أساسيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة وست هام يونايتد فى الثانية والنصف ظهراً بملعب "آنفيلد".

وكشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة وست هام يونايتد والتى شهدت تواجد النجم المصرى محمد صلاح.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

فى ذات الصدد، كشف مانويل بيلجرينى المدير الفنى لنادى وست هام يونايتد عن التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة اليوم والذى جاء كالتالى:

تشكيل وست هام
تشكيل وست هام

ويبحث نادى ليفربول عن الفوز الـ 500 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما يتطلع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول للوصول إلى النقطة الـ 200 على مدار مشواره مع "الريدز" فى المسابقة وذلك بتحقيق الفوز على وست هام يونايتد فى مباراة اليوم.

وسيكون الحارس البرازيلى أليسون الذى انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية التى انتهت فى انجلترا الخميس الماضى قادماً من روما الايطالى مطالباً بالحفاظ على نظافة شباكه فى مباراة اليوم، لقيادة ليفربول نحو تحقيق رقم قياسى كأطول فترة حفاظ على نظافة الشباك فى الدورى الإنجليزى منذ موسم 2006-2007 الذى شهد عدم استقبال أى هدف خلال 9 مباريات متتالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة