الزمالك يبدأ مشوار الـ 6 ملايين دولار بنتيجة سلبية مع القادسية بالبطولة العربية.. رعونة الأبيض تؤجل التأهل من الكويت الشهر المقبل.. التعادل الرسمى الأول بين الفريقين والثانى لأبناء ميت عقبة مع الأندية الكويتية

السبت، 11 أغسطس 2018 09:41 م
الزمالك يبدأ مشوار الـ 6 ملايين دولار بنتيجة سلبية مع القادسية بالبطولة العربية.. رعونة الأبيض تؤجل التأهل من الكويت الشهر المقبل.. التعادل الرسمى الأول بين الفريقين والثانى لأبناء ميت عقبة مع الأندية الكويتية مباراة الزمالك و القادسية الكويتى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق الزمالك مشوار البحث عن تحقيق لقب البطولة العربية وحصد مكافأة الـ 6 ملايين دولار المخصصة لبطل النسخة الجديدة بالتعادل سلبيا مع ضيفه القادسية الكويتى بملعب برج العرب مساء السبت ضمن ذهاب دور الـ 32 للبطولة .

تعادل الزمالك مع القادسية الكويتى جعل الفريقين مجبران على الانتظار لخوض مباراة العودة يوم 29 سبتمبر المقبل بالكويت لحسم المتأهل لدور الـ 16 بالبطولة العربية .

وشهدت مباراة الزمالك و القادسية تألق ملحوظ من لاعبى القلعة البيضاء خاصة محمود كهربا الذى نجح فى صناعة الخطورة على المرمى الكويتى عدة مرات حتى غادر الملعب بالشوط الثانى وشارك المتألق الآخر محمد عنتر الذى قدم مستوى طيب كذلك وأهدر أكثر من فرصة .

ووضح على لاعبى الزمالك خلال مباراة القادسية الرعونة فى انهاء الهجمات مما أدى بشكل أساسى ورئيسى انتهاء النتيجة بالتعادل السلبى بل كاد كذلك الضيوف خطف الفوز باللحظات الأخيرة بعدما تعددت الهجمات الكويتية لولا تألق جنش فى اللحظات الأخيرة ونجاحه فى الحفاظ على نظافة شباكه لينتظر الجميع مباراة العودة بالكويت لحسم المتأهل للدور المقبل .

لم تشهد مباراة الزمالك و القادسية ظهور وجوه جديدة بالقلعة البيضاء باستثناء التونسى فرجانى ساسى الذى شارك كبديل قبل نهاية اللقاء بدقائق لكنه لم يحصل على فرصة كافية لتقديم أوراق اعتماده خاصة أن الأداء فى اللحظات الأخيرة أتسم بالعشوائية لتنتظر الجماهير البيضاء ظهوره فى المباريات المقبلة للحكم على مستواه بشكل أفضل .

بعيدا عن الأحداث الفنية خلال مباراة الزمالك و القادسية يعد تعادل اليوم هو الأول فى المواجهات الرسمية بين الفريقين حيث سبق والتقيا فى دورى أبطال العرب بنسخة 2006/2007 ذهابا وإيابا وانتهت المباراة الأولى فى الكويت بخسارة بطل مصر بهدفين مقابل هدف، بينما شهدت المباراة الثانية بالقاهرة تألق المارد الأبيض بعد النجاح فى تحقيق فوز كبير بنتيجة 4/2 .

وفيما يخص نتائج مواجهات الزمالك الرسمية السابقة مع الأندية الكويتية بعد مباراة القادسية مساء السبت لا تزال متساوية من حيث الأرقام فى المواجهات المباشرة ، حيث نجح الأبيض فى تحقيق 3 انتصارات منها فوزين على الكويت وفوز وحيد أمام القادسية بينما تعرض للخسارة 3 مرات أيضا بالخسارة مرتين أمام الكويت ومرة أمام القادسية بينما أصبح لقاء الليلة ثانى تعادل للأبيض مع أندية الكويت خلال تاريخ المواجهات .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة