دورى 2019 .. الإنتاج الحربى قيادة أهلاوية للتفتيش عن المربع الذهبى

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 03:34 م
دورى 2019 .. الإنتاج الحربى قيادة أهلاوية للتفتيش عن المربع الذهبى مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود مسابقة الدورى المصرى للظهور على مسرح الأحداث الكروية فى نسخة 2018 -2019 بعد فاصل من التغييرات الجذرية فى لوائح قيد اللاعبين وماتبعها من ثوراث وانتقالات مكوكية فى الميركاتو الصيفى تعد هى الأضخم فى تاريخ الكرة المصرية.

"اليوم السابع" يقدم تعريفاً بالأندية فى ثوبها الجديد قبل انطلاق المسابقة المحلية ونتحدث هنا عن "الإنتاج الحربى".

تأمل العجلات الحربية فى الموسم الجديد فى اقتحام المربع الذهبى فى الموسم الجديد بعد أن قدم الفريق موسماً رائعاً الموسم الماضى أسفر عن احتلاله المركز الثامن وخروجه بصعوبة من بطولة كأس مصر أمام الزمالك، وقررت إدارة النادى متمثلة فى اللواء أشرف عامر استمرار مختار مختار نجم الأهلى الأسبق فى القيادة الفنية للإنتاج للموسم الثالث على التوالى بتمديد تعاقده موسم جديد وتصعيد محمد عبد الله مدرباً عاماً بعد رحيل مجدى عبد العاطى لتدريب أسوان وتصعيد الثنائى عبد الله رجب وأسامة محمد لمنصب المدرب المساعد فضلا عن إبرام صفقات مؤثرة.

 

الجهاز الفنى للإنتاج

الجهاز الفنى للإنتاج الحربى مكوناً من خالد مهدى مديراً للكرة ومختار مختار مديراً فنياً ومحمد عبد الله مدرباً عاماً وأسامة محمد وعبد الله رجب مدربان مساعدان وعمرو عبد السلام مدرباً لحراس المرمى.

 

المواجهة الافتتاحية

ويستهل الإنتاج الحربى مشواره فى بطولة الدورى الممتاز بمواجهة حرس الحدود فى السادسة والربع مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام.

 

مرحلة الإعداد

انقسمت فترة إعداد الانتاج الحربى إلى ثلاث مراحل بدأت على ملعب المصانع الحربية فى نهاية شهر رمضان وشهدت قياسات بدنية وكشف طبى للنجوم ثم المرحلة الثانية بالسفر لمدينة شرم الشيخ والدخول فى معسكر مغلق استمر 15 يوماً ثم أخيرا المرحلة الثالثة والتى شهدت سلسلة مباريات ودية انتهت اثنتان منها بالتعادل مع بترول أسيوط 1/1 ثم مع الفيوم 2/2، ثم الفوز على بتروجت 2 / 1 ثم فاز على الشمس بهدف دون رد ثم فاز على نجوم المستقبل 1/0 ثم تعادل سلبياً مع النصر ثم فاز على المقاولون وفاز على نبروه بخماسية وتعادل مع الزمالك.

 

الصفقات الجديدة

تعاقد الإنتاج الحربى مع محمد رجب مهاجم بتروجت، والنيجيرى وليام لاعب المقاولون العرب، ومحمد ماجد أونش لاعب المصرى، وسامبو من وادى دجلة، وغنام محمد من الأهلى وأحمد يحيى من سموحة، وكابونجا من الاتحاد السكندرى، وأحمد دويدار من الإسماعيلى، ومحمد مسعد وهشام شحاتة ووليد حسن والمدافع الغانى وهاب آنان وعبد العزيز إبراهيم.

 

المقابل المادى للصفقات الجديدة

لم تعلن إدارة نادى الإنتاج الحربى عن المقابل المادى للصفقات الجديدة.

 

الراحلون عن الفريق

أعلن نادى الإنتاج الحربى الاستغناء عن خدمات 9 لاعبين، وهم مؤمن جابر وعفروتو ومحمد محسن ليلة وأحمد شرويدة وأحمد الصعيدى ومحمد عصام وأحمد العش ومحمد خليفة وعباس أميدو، ولم تجدد إعارة الثنائى خالد قمر وإيزى إيميكا.

 

الناشئون المتواجدون مع الفريق

يتواجد مع فريق الإنتاج الحربى عدد من الناشئين هم غنام محمد ومصطفى الجمل ومحمد حسين عضل وعبد العزيز إبراهيم وعبد الله محمود ومحمود البدرى.

 

الانتاج الحربى
الإنتاج الحربى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة