وزير الرياضة يجتمع بشباب الأحزاب ويتعرف على مطالبهم

الأحد، 08 يوليو 2018 11:26 م
وزير الرياضة يجتمع بشباب الأحزاب ويتعرف على مطالبهم وزير الشباب ومساعده يوسف الوردانى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، مجموعة من شباب الأحزاب السياسية، واستمع الوزير لمطالبهم وتطلعاتهم المستقبلية تجاه وطنهم، ورؤيتهم المستقبلية لتعظيم الاستفادة من الأنشطة والبرامج التى تقدمها الوزارة لشباب مصر.

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن هذا اللقاء يأتى ضمن سلسلة اللقاءات التى سيجريها مع مختلف شباب مصر بكافة محافظات الجمهورية، لتحقيق مبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية بين شباب مصر، مبيناً أن تلك اللقاءات للتواصل مع الشرائح الشبابية للتعرف على أفكارهم والسعى لتطويع إمكانات الوزارة لخدمة الشريحة الأكبر داخل الجمهورية.

 

وأضاف "صبحي" أنه تم عقد عدة لقاءات مع شباب من الصعيد، والأسر الطلابية بالجامعات، وشباب ممثل عن منطقة القناة خلال الفترة السابقة.

 

وتقدم شباب الأحزاب بعدة مقترحات ومنها ضرورة إعداد سياسة وطنية للشباب المصرى، وكذا إعداد برنامج قومى لأنشطة الوزارة على مستوى المحافظات، وضرورة العمل على إعادة الثقة بين الشباب والوزارة.

 

جدير بالذكر أن اللقاء حضره كل من دينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، الدكتور أحمد الشيخ – رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، الدكتور يوسف الوردانى – مساعد الوزير لبناء القدرات للشباب، الدكتورة شيماء أبو عبلة – مساعد الوزير للعلاقات الدولية والشئون الإفريقية، وعدد من معاونى الوزير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة